الريال ضد ألميريا.. أنشيلوتى: قدمنا شوط أول للنسيان وأخطأت فى التشكيل

الأحد، 21 يناير 2024 10:12 م
الريال ضد ألميريا.. أنشيلوتى: قدمنا شوط أول للنسيان وأخطأت فى التشكيل أنشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن اللاعبين قدموا شوط أول غريبا للغاية فى مواجهة ألميريا، والتى حسمها الفريق الملكى بنتيجة 3-2، مساء اليوم الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لقد لعبنا مباراة غريبة. كنا سيئين للغاية في الشوط الأول، لقد كنت مخطئًا في التشكيلة التي اخترتها لأن الذين اخترتهم كانوا متعبين".

وأضاف أنشيلوتى: "الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به بين الشوطين هو إدخال لاعبين جدد لإعطاء الطاقة للفريق، ولم أضع في عين الاعتبار المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد وكنت مخطئاً في اختياراتي".

وتابع أنشيلوتى: "في فترة ما بين الشوطين، في الدقيقة الـ30 كنت أفكر في إجراء تغييرات.. تحدثت معهم عن الاستراتيجية في الشوط الثاني وليس أكثر، لقد غضبت من نفسي كثيراً".

واختتم المدير الفني لريال مدريد تصريحاته قائلا: "الشوط الأول لم نُحقق فيه أي شيء إيجابي، إنه للنسيان، لأننا افتقرنا إلى كل شيء.. الطاقة، الفريق لم يكُن متمركزاً، لقد بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية".

واستعاد الريال صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد ألميريا، كالتالى: حراسة المرمى: كيبا. خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، ميندي. خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي. خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة