منتخب المغرب يخوض التدريب الأخير قبل مواجهة الكونغو بأمم أفريقيا.. "فيديو"

السبت، 20 يناير 2024 06:01 م
منتخب المغرب يخوض التدريب الأخير قبل مواجهة الكونغو بأمم أفريقيا.. "فيديو" منتخب المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض منتخب المغرب مرانه الأخير قبل مواجهة منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، والتى تجمعهما فى الرابعة عصر غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة فى كأس أمم أفريقيا 2023.

وذكر موقع "البطولة" المغربي أن وليد الركراكي ركز، خلال المران الجماعي، على وضع آخر اللمسات قبل مواجهة الكونغو في ثاني اختبار للأسود بالكان.

بدوره، خاض نجم بايرن ميونخ نصير مزراوي التدريبات منفردا مع منتخب المغرب، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الوقت الحالي.

وقال المدرب وليد الركراكي في تصريحات تليفزيونية، "مزراوي يواصل التعافي وفق الخطة المرسومة بين بايرن وطبيب المنتخب.. وخضع لكشف جديد هنا في كوت ديفوار".

وأضاف، "لا توجد لدي ضمانات.. قلت في السابق إنه قد يلحق بنا في المباراة الثالثة، واليوم أرى أنه قد لا نشاهد نصير مزراوي في الكان ما لم يجهز بالكامل".

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره التنزاني، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة في كأس أمم أفريقيا 2023.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الكبير على نظيره منتخب تنزانيا، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى، بينما يمتلك منتخب الكونغو الديموقراطية، نقطة واحدة، بعد تعادله مع نظيره الزامبي، بهدف لمثله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة