لعبة "Pokémon with Guns" تبيع أكثر من مليون نسخة فى 8 ساعات فقط

السبت، 20 يناير 2024 08:00 م
لعبة "Pokémon with Guns" تبيع أكثر من مليون نسخة فى 8 ساعات فقط لعبة Palworld
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باعت Palworld مليون نسخة في ما يزيد قليلاً عن 8 ساعات، وفقًا للمطور Pocketpair، حيث كانت اللعبة تسمى "Pokémon with Guns"، ويبدو أن يوم الإطلاق قد حقق نجاحًا مطلقًا. 
 
وقد كانت ناجحة للغاية في واقع الأمر، لدرجة أن خوادم اللعبة كانت تنهار تحت ضغط الملايين من لاعبي PokéMasters المدججين بالسلاح. 
 
ويحث المطور على الصبر ويقول إنه "يعمل على حل المشكلة الحالية في أسرع وقت ممكن، وهى أن العدد الهائل من التنزيلات واللاعبين المتزامنين جعل هذا أكبر إطلاق Steam لهذا العام حتى الآن، وفقًا لموقع GamesRadar.
 
وتشير هذه الأرقام فقط إلى منصة Steam، وتم إطلاق إصدار الوصول المبكر من Palworld أيضًا على Game Pass، لذا من المحتمل أن يكون عدد التنزيلات أعلى بكثير مما تم الإعلان عنه، حيث لا توجد أرقام Xbox Series X/S. 
 
ويبدو أن العديد من الأشخاص كانوا يتطلعون إلى مواجهة مظلمة وشجاعة لوحوش الجيب المفضلة لدى الجميع، وحصلت Palworld على مراجعات جيدة جدًا حتى الآن، ومن المحتمل أن يقوم المطورون بتحسين طريقة اللعب في الأشهر المقبلة. 
 
وفي هذه الأثناء، يمكنك الحصول على اللعبة من منصة Steam مقابل 27 دولارًا، حتى يعود إلى سعره الطبيعي البالغ 30 دولارًا، كما إنه أيضًا إصدار Game Pass ليوم واحد، لذا قم بتشغيل جهاز Xbox الخاص بك وقم بتجربته. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة