رسمياً.. المقاولون يعلن عبر "اليوم السابع" الاستغناء عن 3 لاعبين

السبت، 20 يناير 2024 10:24 ص
رسمياً.. المقاولون يعلن عبر "اليوم السابع" الاستغناء عن 3 لاعبين المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، استغناء النادي عن خدمات 3 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وقال عادل في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن النادي قرر قطع إعارة الحبيب أحمد حسن، والاستغناء عن محمد شوقي غريب ويوسف مجدي عبد الغني، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عودة.

وكشف المهندس محمد عادل فتحي أن إدارة النادي تناولت ملف الصفقات الشتوية والتدعيمات مع محمد عودة المدير الفني الجديد للفريق في جلسة خاصة.
 
وقال عادل فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن المقاولون العرب يستهدف تدعيم أكثر من مركز خلال الميركاتو الشتوي الجاري، فى مقدمتها المهاجم الصريح، خاصة أن الفريق يعاني من أزمة إهدار الفرص فى المباريات الماضية.
 
ويستعد المقاولون لمواجهة البنك الأهلي الجمعة بعد المقبل في بطولة كأس الرابطة .
 
وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة النادي ، المشرف العام على الكرة، عقدا اجتماعا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بقيادة محمد عودة .
 
وطالب المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب ، لاعبي الفريق والجهاز الفني ، التركيز في المباريات المقبلة وغلق الصفحة الماضية لعودة النادي لسابق عهده بما يليق بمسيرة المقاولون العرب ثالث أكبر الأندية المصرية تتويجا بالبطولات .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة