دورة سيتى كلوب الرمضانية تنطلق 16 مارس المقبل على مرحلتين

السبت، 20 يناير 2024 01:55 م
دورة سيتى كلوب الرمضانية تنطلق 16 مارس المقبل على مرحلتين دورة سيتى كلوب الرمضانية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت مجموعة أندية سيتي 16 مارس المقبل موعداً لانطلاق البطولة المفتوحة التي تنظمها سنويا بمناسبة شهر رمضان الكريم بجميع المحافظات.
 
وتعتبر بطولة سيتي كلوب من أكبر البطولات الرمضانية فى مصر، وتمكنت أندية سيتي كلوب من تنظيم نسختين للبطولة بشكل مُلفت، ما شجع كيانات وشركات كبرى للتعاون والمشاركة فى التنظيم والرعاية. 
 
ومن المقرر أن تقام بطولة هذا العام على مرحلتين، حيث تقام مرحلة التصفيات في جميع فروع سيتي كلوب المنتشرة بأنحاء الجمهورية، فيما تقام المرحلة النهائية بين أبطال الفروع أصحاب المراكز الأولى والثانية من خلال دورة مجمعة بدءا من 23 مارس المقبل بسيتي كلوب بنها وتستمر حتى 29 من الشهر نفسه حيث يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز.
 
ومن المقرر أن تعلن المجموعة عن جوائز البطولة على هامش حفل اجراء القرعة الذي يقام يوم 14 مارس المقبل بعد انتهاء فترة تلقي طلبات اشتراك الفرق المختلفة في البطولة وفق الضوابط التي سبق الإعلان عنها.
 
وباتت بطولات سيتي كلوب الرمضانية تشكل مظهرا مميزا للشهر المبارك، بعدما نجحت أندية سيتى كلوب في نقل الدورات الرمضانية إلى احترافية الملاعب المجهزة، وبعدما كانت مجرد " لعبة للتسلية" وممارسة الرياضة بين الأصدقاء والأقارب، تحولت إلى "استثمار مالي" ومحط تنافس بين الشركات والمؤسسات التي تنظم الدورات بطرق لافتة وبرعاية ضخمة.
 
دورة سيتى كلوب الرمضانية تنطلق 16 مارس المقبل على مرحلتين (1)
دورة سيتى كلوب الرمضانية تنطلق 16 مارس المقبل على مرحلتين

دورة سيتى كلوب الرمضانية تنطلق 16 مارس المقبل على مرحلتين (2)
دورة سيتى كلوب الرمضانية 

دورة سيتى كلوب الرمضانية تنطلق 16 مارس المقبل على مرحلتين (3)
المشاركون فى دورة سيتى كلوب الرمضانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة