جيسون بريستلي: براد بيت كان الفائز دائما فى لعبة عدم الاستحمام لفترات طويلة

السبت، 20 يناير 2024 10:04 ص
جيسون بريستلي: براد بيت كان الفائز دائما فى لعبة عدم الاستحمام لفترات طويلة براد بيت
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد النجم العالمي براد بيت أن يكون الفائز في لعبة "غريبة"، بحسب ادعاءات زميله القديم في الغرفة، جيسون بريستلي، حيث قال إن براد كان يستطيع أن يمضي أياماً عديدة دون استحمام، وقال جيسون بريستلي، الذي كان زميل براد بيت في السكن خلال التسعينيات، أنه وبراد "اعتادا على لعب هذه اللعبة".

براد بيت لم يكن مُهتماً بالنظافة في ذلك الوقت، حسب ما أكده زميله، وقال نجم بيفرلي هيلز 90210 لبرنامج "Live! With Kelly and Mark" ما معناه: "كنا نلعب هذه اللعبة لنرى من يمكنه البقاء لفترة أطول دون الاستحمام"، أما بالنسبة لمن كان يفوز في النهاية فكان براد، قال جيسون: "دائماً كان براد هو الفائز".

مع ذلك، شكّك بريستلي حول التزام صديقه بنفس العادة حتى الآن، حيث قال لكيلي ومارك: "لا أعتقد أنه يفعل ذلك الآن، ولكن في ذلك الوقت كان بإمكانه قضاء وقت طويل دون الاستحمام".

وعلي جانب اخر يبدو أن يبدو أن براد بيت يأخذ العلاقة مع صديقته الجديدة إينيس دي رامون بجدية وسط خلافاته مع أنجلينا جولي، ويقال إن نجم هوليوود حريص على تقديم حبيبته الجديدة لأطفاله الستة الذين يتقاسمهم مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، ومع ذلك هناك شيء واحد فقط يمنعه من القيام بذلك، وهو العلاقة الوثيقة بين أنجلينا جولي وأبنائها، وفقًا لمجلة National Enquirer.

وكشف مصدر مقرب من براد بيت أنه يتحرك بحذر عندما يتعلق الأمر بتقديم أطفاله إلى صديقته الجديدة، وقال المصدر المقرب من الممثل إن "الحذر ينبع من الرغبة فى تجنب التوترات الإضافية مع أنجلينا، وأن "رغبة" بيت المعلنة فى تجنب المزيد من الخلاف مع جولي ترجع إلى أنها ليست أم الأطفال فحسب، بل إنها أفضل صديق لهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة