جمال بلماضي بعد تعادل منتخب الجزائر مع بوركينا: بالمعاناة سنحقق النجاح

السبت، 20 يناير 2024 07:29 م
جمال بلماضي بعد تعادل منتخب الجزائر مع بوركينا: بالمعاناة سنحقق النجاح بلماضي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، على التعادل القاتل الذى حققه محاربو الصحراء مع بوركينا فاسو بنتيجة 2-2 اليوم، السبت، مؤكدا أنه بالمعاناة سيتحقق النجاح.

وخطف منتخب الجزائر تعادلا قاتلا من بوركينا فاسو بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وقال بلماضي عقب اللقاء، "لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة فى الشوط الأول الجيد للغاية، هذا على الرغم من هذا الهدف الذى استقبلناه، بالتأكيد لا نسيطر على الكرة، لكن لدينا أفضل الفرص على الإطلاق"، مشيرًا إلى أن بوركينا فاسو تفوقت فى فرصتها الحقيقية الوحيدة.

وأضاف مدرب الجزائر، "صراحة، كل اللاعبين الذين عادوا كانوا سيعودون مهما حدث، لكن الظروف غيرت الأمور، بونجاح، على سبيل المثال، كان بإمكانه الخروج، لكن كان علينا المخاطرة وقد فعلنا ذلك، من خلال المعاناة حققنا نجاحنا عبر الماضي، وسف نحققه في المستقبل".

وتابع، "لدي ثقة فى لاعبي فريقي، لقد عادوا بنفس التصميم، ما ينقصنا هو أن نكون أكثر قوة، نعلم أنه يمكننا العودة في المباراة".

منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو
 

يتصدر منتخب بوركينيا فاسو ترتيب المجموعة الرابعة وذلك برصيد 4 نقاط، ويحل الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطتين، وأنجولا ثالثا برصيد نقطة، وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة