تعرف على مركز السيطرة للطوارئ والسلامة العامة بأسوان المقرر افتتاحه اليوم

السبت، 20 يناير 2024 10:27 ص
تعرف على مركز السيطرة للطوارئ والسلامة العامة بأسوان المقرر افتتاحه اليوم مركز السيطرة بمحافظة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمبنى ديوان عام المحافظة، وذلك فى إطار استعداد الحكومة للتعامل مع الأزمات والطوارئ.
 
أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه سيتم افتتاح مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمبنى ديوان عام المحافظة، بعد أن تم دعمه بالكثير من الإمكانيات لكونه العمود الفقرى لاتصالات الجهات الإدارية بأجهزة الدولة.
 
وأضاف محافظ أسوان، لـ"اليوم السابع"، أن افتتاح المركز الجديد يأتى ضمن افتتاح مشروعات بالتزامن مع عيد أسوان القومى هذا العام والذى يأتى متواكباً مع افتتاح أكبر مشروع هندسى فى القرن العشرين وهو السد العالى يناير 1971.
 
وأشار إلى المركز مربوط بمراكز السيطرة بالمحافظات الأخرى، وأيضاً بالمركز الرئيسى لتكون هذه المراكز فى وحدة متكاملة من العمل، خاصة فى الحالات والأحداث المشتركة بين المحافظات لتصبح مرآة كاشفة للحدث للجميع من خلال الرؤية الموحدة ليتم متابعة الأحداث الطارئة أولاً بأول.
 
وأوضح اللواء عطية، أن مراكز السيطرة تتميز بجودة التعامل بكفاءة تامة فى إطار شبكة موحدة ومؤمنة بالكامل وطبقاً لأحدث المعايير العالمية، وتم تكثيف البرامج التدريبية للعاملين بمركز السيطرة لرصد الأحداث الطارئة ومتابعتها على مدار الساعة، ليكونوا على قدر المسئولية، وبما يساهم فى تحقيق الاستدامة والاستمرارية لهذا المركز على أكمل وجه.
 
العمل داخل المركز
العمل داخل المركز

المركز من الداخل
المركز من الداخل

متابعة العمل بمركز السيطرة
متابعة العمل بمركز السيطرة

محافظ أسوان داخل مركز السيطرة
محافظ أسوان داخل مركز السيطرة

مركز السيطرة بمحافظة أسوان
مركز السيطرة بمحافظة أسوان
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة