الجزائر ضد بوركينافاسو.. محاربو الصحراء يبحثون عن فوز غائب منذ 1646 يوما

السبت، 20 يناير 2024 10:58 ص
الجزائر ضد بوركينافاسو.. محاربو الصحراء يبحثون عن فوز غائب منذ 1646 يوما الجزائر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث منتخب الجزائر اليوم عن فوز غائب منذ 1646 يوماً فى بطولة أمم أفريقيا، عندما يواجه بوركينا فاسو فى الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

عقدة اللقب

الجزائر

ويعانى منتخب الجزائر منذ التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا فى 19 يوليو 2019 على حساب السنغال بهدف نظيف، فى البطولة التي أقيمت بمصر، أى منذ 1646 يوماً لم تتذوق الفوز فى أي لقاء فى أمم أفريقيا.

وبدأ منتخب الجزائر النسخة الماضية بالتعادل مع سيراليون 0 / 0، ثم الهزيمة من غينيا الاستوائية 0 / 1، والهزيمة من كوت ديفوار 1/ 3، ليودع منافسات أمم أفريقيا بنقطة واحدة، فيما بدأ هذه النسخة بالتعادل مع أنجولا 1/ 1، لتتواصل العقدة.

ويستهدف محاربو الصحراء ترويض خيول بوركينا فاسو، خاصة أن الأخير خصماً عنيداً ولا يستهان به، وحقق الفوز في جولته الأولى أمام موريتانيا، لذلك ليس من السهل أبداً التغلب عليه بسهولة.

وطالب جمال بلماضى المدير الفني للمنتخب الجزائرى من لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تصحيح أوضاع الفريق في المجموعة بعد التعادل المخيب للآمال في المباراة الأولى أمام أنجولا الأمر الذى تعاهد عليه جميع اللاعبين.

ومن المتوقع أن تدخل الجزائر المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أنتوني ماندريا،خط الدفاع: يوسف عطال، آيت نوري، رامى بن سبعيني، عيسى ماندي، خط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي، خط الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، إسلام سليماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة