ليفربول يضرب نيوكاسل 4-2 فى ليلة محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى.. فيديو

الثلاثاء، 02 يناير 2024 12:04 ص
ليفربول يضرب نيوكاسل 4-2 فى ليلة محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى.. فيديو محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى محمد صلاح فريقه ليفربول ثلاث نقاط ثمينة بعد تسجيله هدفين قادا الريدز لفوز مثير على نيوكاسل بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، ضمن مباريات الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أهداف ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بعدما أهدر محمد صلاح ركلة جزاء في الدقيقة 22، ولم تمر سوى 4 دقائق من الشوط الثانى حتى نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 49، وتعادل بعدها إيزاك لصالح نيوكاسل في الدقيقة 54.

وعاد ليفربول بهدفين عبر كيرتس جونز وكودى جاكبو من أسيست عالمى لصلاح فى الدقيقتين 74 و78 ليتقدم الريدز 3-1، لكن سفين بوتمان قلص الفارق بهدف نيوكاسل الثانى، ومع الدقيقة 86 سجل محمد صلاح هدفه الثانى والرابع لفريقه، ليمنح ليفربول 3 نقاط ثمينة.

 

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

يخوض محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، مباراته الأخيرة بقميص الريدز قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار أواخر الشهر الجارى.

تشكيل ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، جوميز، كوناتي.

خط الوسط: كرتيس جونز، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاى.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

ليفربول ضد نيوكاسل

تعد هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها محمد صلاح بقميص ليفربول، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى للمشاركة فى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية فى كوت ديفوار، ويستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير الجارى، ثم يلتقى مع منتخبى غانا والرأس الأخضر بمرحلة المجموعات.

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

تصدر محمد صلاح قائمة أفضل هدافى ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز النجم المصرى 18 هدفا خلال مشاركته في 27 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 1956 دقيقة مشاركة بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

ويأتى محمد صلاح فى صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفا أحرزها خلال مشاركته فى 20 مباراة، بالتساوى مع النرويجى إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى صاحب الـ14 هدف.

ترتيب الدورى الإنجليزى

بتلك النتيجة يعزز ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة متفوقا على أستون فيلا الوصيف بفارق 3 تنقاط، بينما تجمد نيوكاسل عند المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

وحصد الريدز، بقيادة مدربه يورجن كلوب، 45 نقطة من إجمالي 20 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، حتى الآن، حقق 13 انتصاراً بالإضافة إلى 6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة أمام توتنهام هوتسبير، وسجل لاعبوه 34 هدفاً واستقبلت شباكه 18.

فيما خاض نيوكاسل 20 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 9 هزائم ليحصد 29 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسجل اللاعبين 39 هدفا خلال هذه المباريات واهتزت شباكهم بـ29 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة