كورتيس جونز: محمد صلاح لاعب من الطراز العالمى.. ومن أفضل نجوم العالم

الثلاثاء، 02 يناير 2024 10:03 ص
كورتيس جونز: محمد صلاح لاعب من الطراز العالمى.. ومن أفضل نجوم العالم محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كورتيس جونز، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح يعد لاعب من الطراز العالمى وذلك بعدما سجل هدفين فى فوز الريدز على نيوكاسل بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، ضمن مباريات الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال جونز فى تصريحاته عن مواجهة ليفربول ضد نيوكاسل "نعم أضاع محمد صلاح ركلة جزاء لكنه لاعب من الطراز العالمي وبقى في المباراة حتى سجل هدفين".

وأضاف جونز "حتى مع إضاعة الفرص هو يبتسم لأنه يعرف بأنه سيسجل مجددًا. هو واحد من الأفضل بالعالم منذ عدة سنوات الآن".

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا "فوز كبير بالطبع لكن مازال وقت مبكر للحديث عن اللقب لكني واثق بالفريق والطاقم الفني. نتعامل مع كل مباراة على حدة وعمومًا كانت مباراة رائعة، أداء جماعي رائع وسعيد بما قدمته وسعيد للمشجعين".

وأوضح جونز "كان هناك مباريات سيطرنا فيها كثيرًا لكن لم نسجل كثيرًا لكن الفريق كان كله متوهّجًا وكان هناك ضغط مضاد وهجمات وتمكنا من التسجيل. إنهم فريق رائع كذلك لكن قمنا بالتغييرات وكل من دخل قدم أداء جيد، كل شيء كان رائعًا".

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى
 

ويأتى محمد صلاح فى صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفا أحرزها خلال مشاركته فى 20 مباراة، بالتساوى مع النرويجى إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى صاحب الـ14 هدفا.

عزز ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة متفوقا على أستون فيلا الوصيف بفارق 3 تنقاط، بينما تجمد نيوكاسل عند المركز التاسع برصيد 29 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة