بوروسيا دورتموند يدرس تقديم عرض استعارة لـ سانشو من مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 02 يناير 2024 10:46 م
بوروسيا دورتموند يدرس تقديم عرض استعارة لـ سانشو من مانشستر يونايتد سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادي بوروسيا دورتموند الألماني تكاليف صفقة إعادة مهاجم مانشستر يونايتد جادون سانشو إلى النادي من جديد، ولكن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وتم استبعاد سانشو من الفريق الأول في مانشستر يونايتد من قبل المدير الفني إريك تين هاج، ولم يلعب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع يونايتد في الأشهر الأربعة الماضية، وكان يتدرب بعيدًا عن الفريق الأول، حيث صرح المدرب الهولندي علنًا أن اللاعب يجب أن يفي بمعايير وثقافة النادي .

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن دورتموند، الذي باع سانشو إلى يونايتد في عام 2021، يهتم بصفقة قصيرة الأجل لإعادة اللاعب الإنجليزي الدولي إلى ملعب "ويستفالنستاديون"، حيث لعب دور البطولة لمدة أربع سنوات بعد مغادرة أكاديمية مانشستر سيتي.

وأجرى نادي البوندسليجا استفسارات حول رسوم إستعارة سانشو ومبلغ استرداد الراتب الذي سيدفعونه في صفقة مدتها ستة أشهر، ومن المتوقع أن يضطر يونايتد إلى دفع جزء من أجر اللاعب الذي تبلغ قيمته أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأكد إريك تين هاج على أن هناك طريقًا لعودة سانشو عندما يعتذر له علنا، واتهمه بضعف الأداء في التدريبات كسبب لاستبعاده من التشكيل أمام أرسنال في سبتمبر، حيث رد سانشو على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه أصبح كبش فداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة