والد محمود حمادة: الأهلي والزمالك تحدثا مع ابني وفيتوريا لم يجامله في المنتخب

الجمعة، 19 يناير 2024 06:31 م
والد محمود حمادة: الأهلي والزمالك تحدثا مع ابني وفيتوريا لم يجامله في المنتخب محمود حمادة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف والد محمود حمادة لاعب وسط النادي المصري ومنتخب مصر، كواليس اهتمام الأهلي والزمالك بضم نجله قبل بداية الموسم الجاري.
 
وقال والد محمود حمادة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت:الأهلي والزمالك تحدثوا مع محمود حمادة في وقت سابق ولكن بشكل غير رسمي، وميدو تحدث معه للانضمام إلى الزمالك، ولكن بعدها كانت أزمة إيقاف القيد، لو لعب للأهلي أو الزمالك كان فرق معاه جدا على الأقل إعلامياً، ولكن المصري نادي كبير وعلي ماهر أصر على تواجد محمود حمادة.
 
أضاف متحدثاً عن انتقاد روي فيتوريا لضم محمود حمادة للمنتخب في أمم أفريقيا: الإنتقادات دائماً موجودة وليس لمحمود حمادة فقط بل كل المنتخب، لكن محمود حمادة وكما قال أحد المحللين بالنسبة لروي فيتوريا "مش ابن خالته"، فيتوريا رجل أجنبي ومن وجهة نظره أن هذا اللاعب يفيده، محمود أدى مع فيتوريا 11 مباراة فاز المنتخب خلالهم في تسعة وتعرض لهزيمة واحدة.
 
أكمل متحدثاً عن مواجهة غانا والتي انتهت بالتعادل 2-2: فيتوريا كان موفق في تشكيل المنتخب أمام غانا وظهرنا بمظهر جيد جداً وكنا الأقرب للفوز من غانا رغم أنهم بادروا بالتسجيل لكننا عدنا بالنتيجة مرتين.
 
واختتم: إمام عاشور قدم مباراة مميزة جداً، ورغم خروج محمد النني إلا أنه لم يكن سيئاً ولكن مجريات المباراة كانت تستوجب تغييره، المنتخب قدم مباراة جيدة وسنصعد من المباراة المقبلة،









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة