موظفون بوزارة الكهرباء: الانتقال للعاصمة الإدارية سرّع وتيرة العمل

الجمعة، 19 يناير 2024 06:21 م
موظفون بوزارة الكهرباء: الانتقال للعاصمة الإدارية سرّع وتيرة العمل عباس صالح مسئول رقمى بوحدة التحول الرقمى بوزارة الكهرباء
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عباس صالح، مسئول رقمى بوحدة التحول الرقمى بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الأمر أصبح أسهل وأسرع وبجودة عالية، كما أنه يستطيع متخذو القرار داخل الوزارة الدخول على الداتا أون لاين، وأصبح التواصل مع الموظفين أسهل.
 
وأضافت المهندسة شيماء محمد، عضو مكتب الوكيل الدائم لوزارة الكهرباء، خلال لقائها كاميرا "إكسترا نيوز" من داخل الإدارة المركزية للمعلومات والتحول الرقمى بالعاصمة الإدارية الجديدة: "نعمل على دراسة ومتابعة الموضوعات والملفات الخاصة بالوكيل الدائم".
 
ولفتت شيماء محمد إلى أن العمل هنا يشهد هدوءا وبعيدا عن الزحمة، ويوفر الوقت للوصول لمقر العمل باستخدام الباصات والقطار الكهربائى، والمشروعات صديقة للبيئة.
 
وقالت الدكتورة مروة قنصوة، مدير وحدة كفاءة الطاقة والتغيرات المناخية بالوزارة: "الانتقال للعاصمة كان من أحد الأشياء التى غيرت توجهاتى وتفكيرى مع الأبناء، وقمت بإلحاق ابنتى هنا، حيث تتوفر جميع سبل الحياة فى العاصمة، كما أن الوزارات بجوار بعضها ومتقاربة.
 
وأشار المهندس خالد صابر، مدير إدارة التعاون الدولى بالوزارة، إلى أنه نعمل على إمداد العاملين بمنح تدريبية لإثقال خبراتهم لضمان أداء متميز، ودراسات فنية للمشروعات، ومشروعات تنفذ داخل وخارج مصر، حيث نعمل على تنظيم هذه الأمور بين الدول خارج مصر والجهات داخل مصر.
 
وأوضح خالد صابر أن الانتقال للحى الحكومى وفر وقتا كبيرا للانتقال بين الوزارات، مما أثر بالإيجاب على توفير الوقت والتواصل الأسرع، والتنسيق والترتيب أسهل وأسرع. 
 
وذكر المهندس أحمد الشيوى، رئيس قطاع الخدمات الذكية بالوزارة، متابعة الخدمات التى تقدم للمواطنين بشكل رقمى وهى حوالى 26 خدمة، من خلال المنصة الموحدة أو التليفون المحمول، حيث وصلنا لـ 4.2 مليون طلب لمستخدمين على المنصة، تم تنفيذ معظمها وجارى تنفيذ الباقى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة