محافظ الجيزة يكلف برصف 21 شارع فى أبو النمرس بالإنترلوك

الجمعة، 19 يناير 2024 11:54 ص
محافظ الجيزة يكلف برصف 21 شارع فى أبو النمرس بالإنترلوك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها  في اطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024/2023 والإسراع من وتيرة الأعمال. 
 
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الموسع للاطلاع على نسب التنفيذ للأعمال ودراسة الاحتياجات اللازمة للمراكز والأحياء من مشروعات التطوير لإدراجها بالخطة الاستثمارية للعام المالي القادم. 
 
وأكد المحافظ، أهمية توفير الأعداد اللازمة من العمالة لتحسين الخدمات ورفع معدلات الاداء في جميع المشروعات والمتابعة الميدانية لتذليل أية معوقات، مشددًا على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقررة للانتهاء من كافة المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار الخطة لهذا العام لدخولها الخدمة تلبية لمطالب واحتياجات المواطنين.
 
وخلال اللقاء وجه المحافظ بإدراج طريق السقارية بطول 3.5كم للرصف والتطوير بالخطة الإستثمارية للعام المالي القادم وذلك بدءًا من كوبري الملاه وحتي المنوات نطاق مركز ومدينة أبو النمرس استجابة لمطالب المواطنين، وذلك في إطار سعي المحافظة لتحسين الحركة المرورية والربط بين القرى. 
 
ووجه محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة أبو النمرس باستكمال تنفيذ خطة الرصف بالإنترلوك لـ21 شارع لتسهيل حركة سير المواطنين إلى جانب التشديد علي الشركة المنفذة بالالتزام بالجدول الزمني والمعايير المحددة لأعمال الرصف بطريق 6 أكتوبر. 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة