"تعليم الإسكندرية": الإعلان عن نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية داخل المدارس

الجمعة، 19 يناير 2024 04:00 ص
"تعليم الإسكندرية": الإعلان عن نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية داخل المدارس طلاب - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، الإعلان عن نتيجة صفوف النقل بالمرحلة الإبتدائية، داخل كل مدرسة من مدارس الإسكندرية، وذلك نتيجة امتحان النصف الأول من العام الدراسى الجارى.
 
وكانت مديرية التربية والتعليم قد اكدت على استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023 / 2024، على أن تبدأ الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 17 من يناير 2024، وتنتهي في 24 من يناير الجاري .
 
ووجّه محافظ الإسكندرية مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتهيئة المدارس لتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب.
 
وكلّف الشريف جميع الجهات التنفيذية  بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، مُشددًا على ضرورة التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات، مع الالتزام التام بكافة الإجراءات اللازمة، مُوجهًـا رؤساء الأحياء و شركة النظافة بتكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس ورفع المخلفات أولًا بأول، و التحفظ على مكبرات الصوت لتهيئة بيئة مناسبة تسمح للطلاب بأداء الامتحانات بنجاح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة