باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال يعثر على جثث 21 محتجزا إسرائيليا فى خان يونس.. الناتو يبدأ تدريبات بـ90 ألف عسكرى.. انهيار أرضى بالفلبين.. و40 درجة تحت الصفر بألبرتا

الجمعة، 19 يناير 2024 12:04 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. جيش الاحتلال يعثر على جثث 21 محتجزا إسرائيليا فى خان يونس.. الناتو يبدأ تدريبات بـ90 ألف عسكرى.. انهيار أرضى بالفلبين.. و40 درجة تحت الصفر بألبرتا غزة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جيش الاحتلال: عثرنا على جثث 21 محتجزا إسرائيليا في خان يونس الليلة الماضية

أعلن جيش الاحتلال، أنه عثر على جثث 21 محتجزا إسرائيليا في خان يونس الليلة الماضية.

نتنياهو: سنواصل القتال فى غزة حتى نحقق أهدافنا بالعمل العسكرى

قال رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو في كلمة له بثتها قناة القاهرة الإخبارية:"لن ننهى الحرب قبل تحرير أعزائنا".

باحثون أستراليون يحذرون المزارعين على مستوى العالم من "حشرة المن الزرقاء"

حذر باحثون أستراليون، المزارعين على مستوى العالم من "حشرة المن الزرقاء"، وهى آفة عالمية تصيب المحاصيل النباتية وخاصة البقوليات.. مطالبين بضرورة تبنى استراتيجيات جديدة لمقاومة هذه النوعية من آفات المحاصيل الزارعية.

وزير الدفاع الإسرائيلى: علينا الاستعداد لتدهور الوضع الأمنى على الحدود الشمالية

قال وزير الدفاع الاسرائيلى يؤاف جالانت علينا الاستعداد لتدهور الوضع الامنى على الحدود الشمالية.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى لـ24620 شهيدا و61830 جريحا

أعلنت الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع حصيلة عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر إلى 24620 شهيدا و61830 جريحا.

بقع حمراء على كف ترامب.. هل أصيب الرئيس الأمريكى السابق بمرض جلدى

عندما غادر الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب مقر إقامته فى نيويورك، لحضور محاكمة التشهير المقامة ضده من قبل الكاتبة جين كارول، ظهرت على يده بعض البقع الحمراء، التى أثارت الجدل.

البنتاجون: تدمير نحو ربع ترسانة الحوثيين العسكرية بالضربات الأمريكية والبريطانية

أفادت وول ستريت جورنال عن مسئول فى البنتاجون، عن تقديرات بتدمير نحور ربع ترسانة جماعة الحوثى العسكرية باليمن بالضربات الأمريكية والبريطانية.

البرلمان الأوروبى يصوت على قرار لوقف إطلاق النار وإيصال المساعدات لغزة

صوت البرلمان الأوروبي على قرار لوقف إطلاق النار في غزة، والإسراع في إيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

اليونيسيف: 70% من ضحايا الحرب على غزة من النساء والأطفال

أكد نائب المدير التنفيذى لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) تيد شيبان، أن غزة من أكثر الأماكن التى تشهد بيئة عنيفة للغاية فيما يتعلق بالانسانية، حيث أسفرت الحرب الإسرائيلية على غزة

الأكبر منذ عقود.. الناتو يبدأ تدريبات تشمل 90 ألف عسكرى

أعلن حلف شمال الأطلسى (ناتو)، أنه سيبدأ الأسبوع المقبل أكبر تدريب عسكرى له منذ عقود، بمشاركة 90 ألف عسكرى، سيستمر على مدى أشهر.

مصرع 6 طلاب إثر غرق قاربهم فى بحيرة غرب الهند

لقى ستة طلاب مصرعهم من جراء حادث غرق قارب كان ينقلهم خلال نزهة في بحيرة على أطراف مدينة /فادودارا/ في ولاية /جوجارات/ غرب الهند.

باكستان وإيران هجمات متبادلة عابرة للحدود.. ماذا يحدث بين البلدين ؟

باكستان وإيران.. بعد يومين من الهجوم الإيرانى، على منطقة حدودية مع باكستان، أسفر عن مقتل طفلين وجرح آخرين، شنت باكستان ضربات صاروخية انتقامية على الحدود الإيرانية.

عندما تمنحك الطبيعة تحفا فنية.. شاهد كيف تتجمد المشاهد الحية فى كندا

شهدت مقاطعة ألبرتا الكندية، انخفاض قياسى فى الحرارة بلغ 40 درجة تحت الصفر، وأظهرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى تجمد أشياء بصورة غريبة نتيجة الحرارة غير الطبيعية.

اليابان توقع اتفاقية مع أمريكا لشراء 400 صاروخ من طراز "توماهوك"

وقعت اليابان اتفاقًا مع الولايات المتحدة لشراء ما يصل إلى 400 صاروخ من طراز "توماهوك"، فى إطار حشدها العسكرى المستمر ردًا على التهديدات الإقليمية المتزايدة.

الجفاف يُخفض حركة المرور فى قناة بنما بأكثر من الثلث

أجبر الجفاف الشديد فى بنما، الذى بدأ العام الماضي، السلطات على تقليص عدد السفن المارة من قناة بنما بنسبة 36 بالمائة، وتعد القناة واحدة من أهم طرق التجارة فى العالم

الخارجية الأمريكية: جولة أفريقية لبلينكن تشمل 4 دول تبدأ الأحد المقبل

يتوجه وزير الخارجية الأمريكى انتونى بلينكن فى جولة افريقية تشمل كابو فيردى وكوت ديفوار ونيجيريا وأنجولا الأحد المقبل تستغرق 6 أيام لتسليط الضوء على سبل الإسراع بعجلة الشراكة الأمريكية-الافريقية .

أمريكا تحظر منح تأشيرة دخول لرئيس جواتيمالا السابق بسبب تورطه فى عمليات فسادا

أعلنت الولايات المتحدة فرض حظر على تأشيرة دخول أليخاندرو إدواردو جياماتى فالا رئيس جواتيمالا السابق بسبب تورطه فى عمليات فساد كبيرة .

وزير الجيوش الفرنسى: باريس مستعدة لتمويل شراء 12 مدفعا من طراز "قيصر" لأوكرانيا

أكد وزير الجيوش الفرنسى سيباستيان لوكورنو، استعداد بلاده لتمويل 12 مدفعا إضافيا من طراز "قيصر" وعدت بها لأوكرانيا، على أمل أن يدفع حلفاء كييف الآخرون تكلفة 60 مدفعا آخر.

البرلمان البريطانى يوافق على قانون سوناك المثير للجدل للجوء فى رواندا

وافق البرلمان البريطاني على مشروع قانون مثير للجدل يسمح بإرسال اللاجئين الذين يصلون المملكة المتحدة إلى رواندا، فى الوقت الذى تغلبت فيه حكومة المحافظين.

الجيش الإكوادورى يطالب المواطنين بعدم تقديم الطعام الجاهز للجنود بسبب احتمال تلوثها

طلب الجيش الإكوادورى من المواطنين، عدم تقديم الطعام الجاهز للجنود الذين ينتشروا في الشوارع لمواجهة العنف والفوضى الذى تعانى منه البلاد ، وذلك بسبب مخاوفها من التلوث.

القاهرة الإخبارية: أمهات المحتجزين الإسرائيليين بغزة يغلقن طريقا في تل أبيب

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، نقلا عن إعلام إسرائيلي، بأن أمهات المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة يغلقن طريقا في تل أبيب ويطالبن بالتوصل إلى صفقة جديدة.

مصرع 7 أشخاص وفقدان 10 آخرين فى انهيار أرضى جنوب الفلبين

لقى 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 أخرين في انهيار أرضى جنوب الفلبين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة