المصرى يستعيد خدمات سمير فكرى أمام الجونة فى كأس الرابطة

الجمعة، 19 يناير 2024 04:00 ص
المصرى يستعيد خدمات سمير فكرى أمام الجونة فى كأس الرابطة سمير فكري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد النادي المصري خدمات لاعبه سمير فكري خلال اللقاء المقبل للفريق البورسعيدي أمام الجونة، والذي يقام الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الرابطة، وكان المصري قد افتقد خدمات سمير فكري في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي نتيجة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
 وقرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة على أن يستأنف الفريق تدريباته على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة عصر غداً السبت، استعدادا لمباراة الفريق بالجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.
 
ويلتقي النادي المصري بنظيره فريق  الجونة في المباراة المقرر إقامتها في الرابعة عصر الجمعة الموافق السادس والعشرين من يناير الجاري على ستاد برج العرب.
 
كان المصري قد خاض مباراته بالجولة الثانية من البطولة ذاتها ، وهي المباراة التي جمعته بنظيره فريق البنك الأهلي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
 
 وارتفع رصيد المصري للنقطة الرابعة بعد فوزه على المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدف للاشئ، في الوقت الذي حصد فيه فريق البنك الأهلي نقطته الأولى بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام الجونة بثلاثة أهداف لهدف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة