محمد النني يستعد للمشاركة في المباراة رقم 100 مع منتخب مصر

الخميس، 18 يناير 2024 07:51 م
محمد النني يستعد للمشاركة في المباراة رقم 100 مع منتخب مصر الننى
محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مباراة مصر وغانا المقرر لها العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية وصول محمد النني للمباراة رقم 100 في تاريخه مع منتخب مصر حال مشاركته في اللقاء.
 
ويترقب الشارع الرياضي المصري والعربي، اليوم الخميس، متابعة المواجهة النارية، والنهائي المبكر لكأس أمم أفريقيا، بين منتخبي مصر وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
 
ويدخل المنتخبان هذه المواجهة بمعنويات منخفضة بعدما تعرض غانا لخسارة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في نفس الجولة، وهو الأمر الذى يجعل مواجهة المنتخبين المقبلة شرسة للغاية، خاصة وأن خسارة أيا منهما قد يجعله خارج كأس أمم أفريقيا مبكرا.
 
وطالب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من لاعبيه بالفوز في المباراتين المقبلتين، حتى لا يتنازل عن هدفه وهو صعود منتخب مصر متصدرا للمجموعة، أما في حالة خسارة الفراعنة في اللقاءين المقبلين، أو التعادل فيهما، أو التعادل في لقاء وخسارة الآخر، فإن الخروج المبكر من دور المجموعات سيكون مصير المنتخب الأكثر تتويجا بلقب كأس أمم أفريقيا عبر تاريخه بـ 7 ألقاب.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة