محافظ أسوان: امتحانات الشهادة الإعدادية فى مستوى الطالب المتوسط

الخميس، 18 يناير 2024 04:08 م
محافظ أسوان: امتحانات الشهادة الإعدادية فى مستوى الطالب المتوسط محافظ أسوان يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم، الخميس، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمجمع مدارس العروبة المشتركة، والتى تضم 204 طالب وطالبة بواقع 10 لجان إمتحانية، وأيضاً مدرسة المنار الرسمية للغات ، والتى تضم 213 طالب وطالبة داخل 11 لجنة إمتحانية وذلك من إجمالى 303 لجنة تضم 27 ألف و 105 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية الخمس.
 
يأتى ذلك فى إطار المتابعة المستمرة والإطمئنان على انتظام سير إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2023 / 2024، ومن المقرر الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية فى 24 يناير المقبل.
 
 
واطمئن اللواء أشرف عطية، خلال جولته التى رافقه فيها المهندس محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الإمتحانات فى مستوى الطالب المتوسط ، مع تهيئة الأجواء لأداء الطلاب للإمتحانات فى سهولة ويسر ، بالإضافة إلى الإلتزام بتطبيق التدابير الوقائية والتهوية الجيدة حفاظاً على سلامة وصحة المعلمين والمراقبين وكافة عناصر العملية التعليمية.
 
 
ووجه المحافظ، إلى ضرورة أن يتوازى مع ذلك الإستمرار على نفس المستوى من النظافة العامة بمحيط المدارس ، بجانب انتظام تواجد الزائرة الصحية لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لأى حالات طارئة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة