"لينكد إن" تطلق ميزة جديدة للتوظيف باستخدام الذكاء الاصطناعى

الخميس، 18 يناير 2024 12:16 م
"لينكد إن" تطلق ميزة جديدة للتوظيف باستخدام الذكاء الاصطناعى لينكد إن - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لينكد إن عن أحدث ميزاتها، وهى مجموعات الوظائف، وذلك لتوفير الفرص المختلفة للأشخاص الباحثين عن وظيفة دون عناء البحث على المواقع، وتستخدم لينكد إن ميزاتها بالذكاء الاصطناعى للإعلان عن الوظائف المختلفة، وفقا لتقرير  engadget.  
 
في الأساس، بدلاً من البحث عن صناعة أو دور معين، يستخدم LinkedIn الذكاء الاصطناعي التوليدي ونماذج اللغة الكبيرة لتحليل كل وظيفة منشورة وتصنيفها إلى مجموعات مثل تكنولوجيا المعلومات، والرياضات الاحترافية، والشركات الناشئة البعيدة، وأفضل الشركات الناشئة.
 
إلى جانب توفير الوقت، يشير LinkedIn إلى أن هذه الميزة يمكن أن تفيد الأشخاص الذين ليسوا متأكدين من شكل خطوتهم التالية. 
 
وتقارنها الشركة بتجارب Airbnb  قد لا تعرف ما الذي تبحث عنه، ولكن يمكنك العثور على شيء جيد، ويعتمد نجاحها بشكل كبير على مدى فهمها لك مقابل إضاعة وقتك في فرز الوظائف التي لا أساس لها تمامًا.
 
ووفقا لموقع لينكد إن، ارتفعت طلبات التوظيف بنسبة 50% في الولايات المتحدة و36% على مستوى العالم، حيث يفكر 85% من العاملين في تغيير وظائفهم هذا العام، وعدد الأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة ليس مفاجئًا، نظرًا لعدد حالات تسريح العمال الأخيرة ، وفي قطاع التكنولوجيا وحده شهد عام 2024 بالفعل تسريح العمال في Twitch وGoogle وMeta وDiscord وغيرها. 
 
ولاستخدام ميزة LinkedIn الجديدة، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "الوظائف" والضغط على "استكشاف باستخدام مجموعات الوظائف"، ويمكنك الآن أيضًا الانتقال إلى التفضيلات والاختيار من بين أشياء مثل الوظيفة ونوع الموقع. 
 
وبعد ذلك، سيقوم LinkedIn بتمييزهم باللون الأخضر في أي وقت يظهرون فيه في قائمة الوظائف، بالإضافة إلى ذلك إذا لم تكن الوظيفة هي ما تريده بالضبط ولكن الشركة كذلك، فيمكنك الآن إرسال إشعار "أنا مهتم" إليهم مباشرةً من القائمة بدلاً من زيارة ملفهم الشخصي للقيام بذلك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة