قنوات واتساب تمنح الآن المالكين إرسال رسائل صوتية

الخميس، 18 يناير 2024 11:27 ص
قنوات واتساب تمنح الآن المالكين إرسال رسائل صوتية واتساب- أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تطبيق واتساب ميزات جديدة يمكن للقنوات استخدامها للتفاعل مع متابعيها، ربما يكون أكبرها هو التحديثات الصوتية ويمكن الآن لمسؤولي القناة ومالكيها مثل المشاهير، إرسال رسائل صوتية إلى مجموعتهم. 
 
وتقول ميتا، إن مغني الراب البورتوريكي باد باني كان أول المشاهير الذين اختبروا هذه الميزة، لكنها تطرح الميزة على نطاق واسع اليوم، و تعد التحديثات الصوتية إحدى ميزات واتساب الأكثر شيوعًا، ربما لأنها تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل دون الحاجة إلى الكتابة، حتى أثناء القيادة أو القيام بشيء آخر، وفقا لتقرير engadget.  
 
يرسل مستخدمو واتساب 7 مليارات رسالة صوتية على التطبيق كل يوم، لذلك كان على الأرجح قرارًا سهلاً للغاية بالنسبة لشركة ميتا لجلب الميزة إلى القنوات.
 
بالإضافة إلى التحديثات الصوتية، يمكن للمسؤولين الآن أيضًا مشاركة استطلاعات الرأي في الدردشة التي يمكن لمتابعيهم الإجابة عليها، بالإضافة إلى ذلك يتيح تطبيق واتساب الآن للقنوات أن يكون لديها ما يصل إلى 16 مسؤولًا إذا كانوا يريدون التأكد من أن متابعيهم على اطلاع دائم بأحدث الأخبار. 
 
أما بالنسبة للمعجبين، فسيتمكنون الآن من مشاركة تحديث القناة باعتباره حالتهم، وهو إصدار خدمة المراسلة من Instagram Stories، نظرًا لأنه من الممكن مشاركة الملاحظات الصوتية كحالة واتساب، فهذا يعني أنه يمكنهم أيضًا مشاركة تحديث صوتي للقناة إذا أرادوا ذلك، وكل هذه الميزات تشق طريقها إلى مستخدمي واتساب حول العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة