ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير)

الخميس، 18 يناير 2024 02:41 م
ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير) على معلول وبيرسى تاو
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كان من أبرز ما شغل جماهير الكرة المصرية في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقام حاليا فى كوت ديفوار، بخلاف الاهتمام في المقام الأول بمنتخبنا الوطني ..  حل ثنائي الأهلي علي معلول وبيرسي تاو فى دائرة الاهتمام والمتابعة خلال مشاركاتهما مع منتخب بلادهما تونس وجنوب أفريقيا على التوالى.
 
 

مستقبل على معلول فى تشكيلة منتخب تونس محل شك

علي معلول، بات مستقبله في حفظ مكانه أساسي له في تشكيلة تونس محل شك كبير ، بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرض له من بين جماهير منتخب بلاده والمطالبة بعدم إشراكه اساسيا مجددا في المباريات المقبلة.
علي معلول ظهر كنقطة ضعف واضحة في تشكيل تونس خلال مباراة نامبيا بالجولة التي أنتهت بهزيمة مفاجئة لنسور قرطاج وتحميل معلول مسئوليه الهدف لعدم القيام بواجباته الدقاعية وتركه للاعب نامبيا يرفع الكرة التي جاء منها الهدف دون أي تدخل منه،  وبسبب لاعب الأهلي نال مدربه جلال القادري انتقادات كبيرة لابقائه علي معلول داخل الملعب وعدم تغييره رغم المستوي الضعيف الذي يقدمه.
 
بيرسى تاو
بيرسى تاو
 

بيرسي تاو يهدر ركلة جزاء ويتسبب في خسارة جنوب أفريقيا أمام مالي بالجولة الأولي بثنائية نظيفة

 
على الجانب الآخر نال تاو  أيضا انتقادات بالتراخى واعتبره البعض فى الخسارة التى نالها منتخب بلاده جنوب أفريقيا أمام مالى، بعدما تحصل علي ضربة جزاء في الدقيقة 19 والنتيجة كانت تشير إلي التعادل السلبي؛ ليتصدي لها ويهدرها خارج أطار المرمي، ليمنع فريقه من التقدم المبكر والسيطرة علي المباراة .
 
واستغل مالي الدفعة المعنوية ، أثر إهدار تاو لركلة الجزاء ليمتلك زمام المباراة ويتمكن من الاستفادة من الاحباط الذي سيطر علي منتخب الاولاد ليسجل هدفين خلال 6 دقائق فقط في الدقيقتين 60 و 66 ويخطف نقاط النباراة الثلاث التي قد تكون سببا في وداع رفاق تاو للكان.
وتحدث تاو في تصريحات للصحفيين عقب المباراة. عن إضاعته ركلة الجزاء ، قائلا : إنه أمر مؤلم، سأحاول إخراج هذا الموقف من ذهني لأنه لا يزال أمامنا مباراتين وأثق في الفوز والوصول لدور الـ16 رغم الوضع المؤلم الذي أشعر به الآن.
 
 
 
وتقع تونس ومالى في المجموعة الخامسة ويأتى ترتيبها كالتالى :
1 – مالي 3 نقاط (+هدفين)
2 – ناميبيا 3 نقاط (+ هدف)
3 – تونس بلا نقاط (– هدف)
4 – جنوب أفريقيا بلا رصيد (– هدفين)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة