تعادل 1-1 يحسم شوط غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو فى أمم إفريقيا..فيديو

الخميس، 18 يناير 2024 05:13 م
تعادل 1-1 يحسم شوط غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو فى أمم إفريقيا..فيديو غينيا الاستوائية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل الإيجابى بهدف لمثله علي مجريات الشوط الأول من مباراة غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو ، في المباراة المقامة حاليا على ملعب "الحسن واتارا"، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو

وسجل إيميليو إنسوي الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة  21، فيما أحرز استيبان أوبيانغ أوبونو  (هدف بالخطأ في مرماه) في الدقيقة  37 ليعادل النتيجة لمنتخب غينيا بيساو.

والغي حكم المباراة ركلة الجزاء التي احتسبها لمنتخب غينيا بيساو بعد مراجعة تقنية الفيديو.

غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو

يدخل غينيا الاستوائية المباراة بعد التعادل مع نيجيريا في الجولة الأولى بهدف لمثله، في الوقت الذى سقط فيه منتخب غينيا بيساو بهدفين نظيفين أمام كوت ديفوار في مباراة الافتتاح.

ويأمل منتخب غينيا الاستوائية بقيادة خوان ميتشا، في مواصلة نتائجه الجيدة وتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل للدور التالي، خاصة بعد الأداء المميز أمام نيجيريا والذى كان قريبا من الظفر بالنقاط الثلاثة لولا براعة أوسمين مهاجم نيجيريا.

ويتسلح خوان ميتشا، مدرب منتخب غينيا الاستوائية، بتألق عدة لاعبين يأتي في مقدمتهم إيميليو نيسوي قائد الفريق وساؤول كوكو لاعب لاس بالماس الإسباني.

في المقابل، يتطلع منتخب غينيا بيساو، الذي يشارك في البطولة للمرة الرابعة، لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تجديد آماله في عبور دور المجموعات خاصة وأنه لم يتخطاه في مشاركاته الثلاثة السابقة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة