الننى : منتخبنا جاهز لتحقيق أهدافه..وننتظر الدعم الجماهيرى

الخميس، 18 يناير 2024 08:10 م
 الننى : منتخبنا جاهز لتحقيق أهدافه..وننتظر الدعم الجماهيرى محمد الننى
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الننى لاعب منتخب مصر وأرسنال الانجليزى ، أن لاعبى المنتخب الوطنى يتابعون الجماهير المصرية ويتمنون أن تلتف كل الجماهير بكل الانتماءات خلف الفراعنة في بطولة الأمم الافريقية حتى يتحقق الهدف والفوز بكأس البطولة الغائبة .

وقال الننى في تصريحات  بقناة اون تايم سبورتس مع الاعلامى سيف زاهر ، انه شارك في ثلاث بطولات أمم أفريقيا من قبل ، وصل للنهائى مرتين ويتمنى أن تكون البطولة الرابعة في تاريخه بكوت ديفوارتشهد التتويج باللقب ، خاصة وان هذا الجيل من اللاعبين نجح في الوصول لكأس العالم 2018 وينقصه الفوز بكأس أفريقيا.

ويضيف الننى أن لاعبو منتخب مصر كلهم إصرار على الفوز بكأس البطولة الافريقية ، والفريق المصرى مع البرتغالى فيتوريا جاهزين لتحقيق أهدافهم وأسعاد الجماهير التي ننتظر منهم نسيان الأندية وكلنا نلتف حول علم مصر واسعاد 110 مليون مصري .

يدخل منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، فى تمام العاشرة مساء اليوم الخميس مواجهة حاسمة أمام المنتخب الغانى فى الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة أمم أفريقيا 2023 ، وهى المباراة التى يحتاج فيها الفراعنة للفوز لتعديل المسار بعد التعادل المفاجئ أمام موزمبيق فى الجولة الأولى بهدفين لكل فريق.

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب على إجراء بعض التغييرات فى التشكيل أمام غانا من أجل تحقيق الفوز الليلة، لاسيما وأن المنتخب الغانى يمتلك العديد من الأسلحة القوية واللاعبين المحترفين فى أوروبا، فضلا عن الخسارة المفاجئة لهم أمام الرأس الأخضر فى الجولة الأولى ما يجعلهم مطالبين بالفوز الليلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة