أهالى قرية محمد صلاح فى الغربية يتوافدون لمتابعة لقاء مصر وغانا.. فيديو

الخميس، 18 يناير 2024 10:42 م
أهالى قرية محمد صلاح فى الغربية يتوافدون لمتابعة لقاء مصر وغانا.. فيديو أهالى قرية محمد صلاح فى الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا، من قرية نجريج التابعة لمركز ومدينة بسيون في محافظة الغربية، مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ومتابعة توافد أهالي القرية لمتابعة مباراة مصر وغانا.
 
ويدخل منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، فى تمام العاشرة مساء اليوم الخميس مواجهة حاسمة أمام المنتخب الغانى فى الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة أمم أفريقيا 2023، وهى المباراة التى يحتاج فيها الفراعنة للفوز لتعديل المسار بعد التعادل المفاجئ أمام موزمبيق فى الجولة الأولى بهدفين لكل فريق.
 
 
واستقر الجهاز الفنى للمنتخب على إجراء بعض التغييرات فى التشكيل أمام غانا من أجل تحقيق الفوز الليلة، لاسيما وأن المنتخب الغانى يمتلك العديد من الأسلحة القوية واللاعبين المحترفين فى أوروبا، فضلا عن الخسارة المفاجئة لهم أمام الرأس الأخضر فى الجولة الأولى ما يجعلهم مطالبين بالفوز الليلة.
 
وكشف روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن أنه قد يجرى بعض التعديلات في التشكيل الأساسي أمام غانا اليوم الخميس، قائلا:" ربما نعدل بعض الشئ في التشكيل وذلك ليس بسبب التعادل في مواجهة موزمبيق ولكن كل لقاء وله متطلباته الخاصة حسب المنافس".
 
على صعيد متصل، عقد لاعبو منتخب مصر الكبار وتحديدا محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمد الشناوى، جلسة مطولة مع زملائهم فى المنتخب داخل فندق الإقامة فى كوت ديفوار وتعاهدوا على تصحيح المسار فى مباراة غانا الليلة، وتحدث اللاعبون الكبار عن ضرورة نسيان نتيجة مباراة موزمبيق والتركيز فى مباراة غانا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مؤكدين أن الفرق الكبيرة لا تنظر إلى الخلف وتضع أمامها دائما الهدف الأساسى الذى تعمل من أجله وهو حصد البطولات.
 
وأكد اللاعبون الكبار لزملائهم أن مباريات الافتتاح عادة من تشهد مفاجآت ولكن التعادل مع موزمبيق لن يقلل من عزيمة الفراعنة وستكون مباراة غانا بداية الانطلاق نحو المباراة النهائية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة