تحضيرات أبطال مسلسل "عتبات البهجة" لـ يحيى الفخراني قبل انطلاق التصوير.. فيديو

الخميس، 18 يناير 2024 06:21 م
تحضيرات أبطال مسلسل "عتبات البهجة" لـ يحيى الفخراني قبل انطلاق التصوير.. فيديو يحيى الفخرانى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان يحيى الفخراني وأبطال مسلسل "عتبات البهجة" تحضيرات العمل الذى يخوض المارثون الرمضاني لعام 2024، حيث نشرت الشركة المنتجة فيديو من كواليس التحضير والذى جمع أغلب أبطال العمل.

 

 

مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

ويعود المخرج مجدى أبو عميرة للتعاون مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى في الدراما مرة أخرى خلال مسلسل "عتبات البهجة" المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، للعرض فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024، وذلك بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

واجتمع المخرج مجدى أبو عميرة مع الفنان يحيى الفخرانى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة" المقرر بدء تصويره قريباً للعرض في شهر رمضان المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة