هل تطلق أبل Vision Pro عالميًا قبل WWDC 2024.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 17 يناير 2024 09:00 ص
هل تطلق أبل Vision Pro عالميًا قبل WWDC 2024.. اعرف التفاصيل Vision Pro
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المرجح أن تطلق شركة Apple سماعة الرأس Vision Pro خارج الولايات المتحدة قبل مؤتمر WWDC 2024، حسبما أفاد المحلل Ming-Chi Kuo في منشور جديد على Medium، وفقاً لموقع macrumors.

أوضح Kuo أن أبل تخطط لمشاركة تفاصيل جديدة حول VisionOS مع المطورين من جميع أنحاء العالم في مؤتمر WWDC 2024، لتسهيل ذلك، تحتاج Apple إلى إتاحة سماعات الرأس في الأسواق خارج الولايات المتحدة قبل الحدث، وإن إتاحة سماعات الرأس دوليًا قبل مؤتمر WWDC سيمكن شركة Apple من الترويج لـ "نظام بيئي للتطوير العالمي" لنظام التشغيل ‌visionOS‌.

وأوضح كو أن سبب إبقاء مبيعات Vision Pro للولايات المتحدة فقط في البداية يرجع إلى محدودية العرض، والرغبة في التأكد من سير عملية البيع بسلاسة قبل توسيعها، وتوفير الوقت لتعديل برمجياتها لتكون مناسبة لدول أخرى، ويعتقد كو أنه بمجرد استيفاء هذه المعايير، سيتم طرح Vision Pro للبيع في المزيد من البلدان.

تخطط شركة Apple لبدء تقديم عروض Vision Pro في متاجر البيع بالتجزئة التابعة لشركة Apple بالولايات المتحدة في يوم الإطلاق، وتقول Apple أنه سيتم تقديم أوقات العرض التجريبي خلال عطلة نهاية الأسبوع على أساس أسبقية الحضور، مع بدء عمليات الاشتراك في الساعة 8:00 صباحًا في 2 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة