منتخب مصر يعلن التحدى قبل مواجهة غانا الفاصلة فى أمم أفريقيا.. فيتوريا: لا أنظر للتاريخ.. ومواجهة غانا ستكون مختلفة لأنهم بلا نقاط ونعرف جيدا ما يجب فعله للفوز.. الشناوى: هدفنا اللقب ولن نتنازل عنه

الأربعاء، 17 يناير 2024 05:09 م
منتخب مصر يعلن التحدى قبل مواجهة غانا الفاصلة فى أمم أفريقيا.. فيتوريا: لا أنظر للتاريخ.. ومواجهة غانا ستكون مختلفة لأنهم بلا نقاط ونعرف جيدا ما يجب فعله للفوز.. الشناوى: هدفنا اللقب ولن نتنازل عنه المؤتمر الصحفى لفيتوريا والشناوى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا غدا الخميس، مباراة غاية فى الأهمية عندما يلتقى نظيره الغانى فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، وهى المباراة التى يحتاج فيها الفراعنة للفوز بعد التعادل المفاجئ أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق فى الجولة الأولى.

من جانبه، أكد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه لا ينظر إلى تاريخ نتائج مباريات المنتخب وغانا لأنها أصبحت من الماضي ، موضحا أن مواجهة الغد ستكون مختلفة لأن الخصم لا يملك أي نقاط في المجموعة بعد خسارته من الرأس الأخضر.

قال فيتوريا في المؤتمر الصحفى لمباراة غانا :" الخصم يمتلك لاعبين كبار وهم فريق محترم ومميز وستكون المباراة قوية وصعبة ومختلف، ونحن جاهزون بالطبع".

أضاف فيتوريا فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد:" نحتاج التزاما تكتيكيا و قوة في الالتحامات ، لحظات صعبة في المباراة الماضية لا بد من الابتعاد عن الأخطاء التى وقعنا فيها حتى نفوز أمام غانا".

419223332_412864547762511_6862681841144579668_n
فيتوريا فى المؤتمر الصحفى

تابع :" كل مباراة لها ظروف مختلفة عن المباراة الأخرى، نؤدى ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، ونعمل للفوز وتحقيق نتائج ايجابية".

أكمل :" كما قلت قبل ذلك كل المنتخبات قوية وتتطور لكننا جاهزين لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز، وأثق في فريقي في المباريات المقبلة".

أردف :" بطولة أمم أفريقيًا ليست سهلة ولكن يجب أن تعلم ما تفعله في المباريات المقبلة".

فيما أكد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، أن لاعبى الفراعنة يدركون جيدا أهمية مباراة الغد أمام غانا في الجولة الثانية بأمم أفريقيا، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة.

قال الشناوى في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد :" لاعبو منتخب مصر تأثروا عقب مباراة موزمبيق، و لكن نحن في بطولة ولدينا هدف واحد ، ونمتلك لاعبين كبار"، مضيفا :" احنا مركزين في مباراة الغد وأغلقنا ملف المباراة الماضية".

تابع:" نتائج الأهلي مع فرق غانا مختلفة عن مباريات منتخب مصر مع المنتخب الغاني، واللاعبون مركزين وإن شاء ربنا يكرمنا ونكسب غدا".

قال محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ، إن المنتخب لا ينظر لنتائج المنتخبات الأخرى ، معلقا :" نركز علي أنفسنا .. المنتخبات كلها قوية و تقدم مستويات جيدة، وشاهدت مباريات منتخبات أخرى كلها تتطور، وهذا ليس مفاجأة بالنسبة لي، هدفنا الفوز بالبطولة ولكن الان هدفنا مباراة غانا".

419321777_412864477762518_5604994842910868944_n
الشناوى

أضاف الشناوى في المؤتمر الصحفى قبل مباراة غانا :" نعم هناك رطوبة عالية في كوت ديفوار ولكن اعتدنا علي هذه الأجواء ولابد أن نعتاد عليها لتحقيق الهدف".

وتعادل منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا مع موزمبيق بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جرت بينهما الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هانى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وأحمد سيد زيزو فى الوسط، ومحمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد فى الهجوم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة