مراكز شباب القليوبية تستعد لمبادرة "يوم الخير" خلال يناير 2024.. صور

الأربعاء، 17 يناير 2024 05:30 م
مراكز شباب القليوبية تستعد لمبادرة "يوم الخير" خلال يناير 2024.. صور جانب من عمل فريق المتطوعين
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، إدارة الشباب، مبادرة "يوم الخير" على مستوى مراكز الشباب بالقليوبية، والتي تنفذها الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، حيث تعكس المبادرة الدور المجتمعي الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة تجاه المواطنين في كل محافظات الجمهورية من خلال مراكز الشباب التي أصبحت تقوم بدورها كمراكز خدمه مجتمعية.

وفي هذا السياق أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن فعاليات المبادرة تتضمن تنظيم معارض للملابس داخل مراكز الشباب وتوزيعها على المواطنين وذلك تخفيفا على المواطنين في تلك المناطق خاصة في القرى والأحياء الأكثر احتياجًا.

وأشار الصبروط إلى أن المبادرة تأتى استمرارا للدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وترسيخا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة فى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

جدير بالذكر أن المبادرة يتم من خلالها تجميع الملابس وفرزها وكيها وتكييسها، ويعقبها المرحلة الثانية ويتم فيها التوزيع وينقسم التوزيع داخل مراكز الشباب وأيضا في المنازل بمشاركة أعضاء اندية التطوع والفتاة بمراكز الشباب على مستوي المحافظة بواقع 25 نادى فتاة و27 نادى تطوع على مستوى المحافظة.

الاستعداد ليوم الخير
الاستعداد ليوم الخير

 

تجميع الملابس وبدء تكييسها
تجميع الملابس وبدء تكييسها

 

تكييس الملابس والبطاطين
تكييس الملابس والبطاطين

 

جانب من عمل فريق المتطوعين
جانب من عمل فريق المتطوعين

 

خلال الاستعدادات
خلال الاستعدادات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة