مدير تعليم المنوفية يتفقد عدداً من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

الأربعاء، 17 يناير 2024 11:56 ص
مدير تعليم المنوفية يتفقد عدداً من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية جانب من الجولة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اليوم  محمودالفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية عدداً من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية العامة دور يناير 2024 والتي انطلقت اليوم الأربعاء الموافق 2024/1/17 وتستمر حتى يوم الأربعاء24 يناير الجارى، وذلك للاطمئنان علي انتظام سير الامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس . 
 
وتابع "الفولي" لجان الامتحانات بمدرسة صلاح خطاب الإعدادية المشتركة بشبين الكوم وتضم 30 لجنة، ومدرسة صلاح خطاب الرسمية للغات وتضم 18 لجنة، حيث يؤدي التلاميذ امتحان الجبر والإحصاء فترة أولي ومادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فترة ثانية بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة ، واطمئن سيادته على انتظام سير الامتحانات وبدء اللجان في مواعيدها المقررة.
 
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية ، حيث تم تجهيز 401 لجنة لاستقبال 82 ألفا و477 طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.
 
 
وأشار أن هناك متابعات يومية لسير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية المتصلة بالمدارس للتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليل العقبات بما لا يعكر صفو الامتحانات ،وبما يحقق المناخ الملائم تيسيراً على أبنائنا الطلاب وحفاظاً على استقرار العملية التعليمية.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة