روما .. أول تعليق من دانييلي دي روسي على تدريب الفريق

الأربعاء، 17 يناير 2024 10:07 م
روما .. أول تعليق من دانييلي دي روسي على تدريب الفريق دانييلي دي روسي مدرب روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر دانييلي دي روسي عن سعادته الكبيرة، بعد توليه مسئولية تدريب فريق روما الإيطالي، وذلك خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، والذي أقيل من منصبه أمس الثلاثاء، بسبب سوء النتائج المحققة خلال الفترة الأخيرة. 

وتحدث دي روسي للموقع الرسمي للنادي عن شعوره بالعودة قائلا: "الدهشة لأنني كافحت للتعرف على شوارع ودوارات الأماكن التي رأيتها لمدة 18 عامًا على التوالي، والعاطفة لأنني رأيت الكثير من الأماكن والوجوه التي شاركتني جزءًا جميلاً من حياتي والوعي لأن هناك عملًا مهمًا يجب القيام به من أجل نفعل ولا نستطيع أن نبقى هنا ننظر حولنا ونرى كيف تغير الوضع". 

وعن رد فعله على طلب الإدارة، قال دي روسي: "مندهش، علمت أن شيئًا ما على وشك الحدوث، وقمت على الفور بتخصيص نفسك للتحدث معهم والالتقاء بهم، وجعلهم يفهمون ما كان ربما خطابًا مدته 10 دقائق". 

وأضاف: "لم أتدرب منذ فترة طويلة، لكن الأمر أشبه بركوب الدراجة، حتى لو قمت بذلك لبضعة أشهر فقط، لم نقم بإعداده كما كنت أرغب لأنني فعلت الكثير من الأشياء التي كانت بيروقراطية أكثر منها فنية، وفي النهاية كان التدريب على التعافي ولم يكن هناك الكثير لاختراعه". 

وتابع: "أجد صعوبة في إدراك أنني في نفس المكان، لقد تحول تمامًا إلى الأفضل. كنت أشاهد العرض التقديمي لفيولا بارك، ولم أذهب إلى هناك من قبل ولكنهم يقولون إنه رائع، وفكرت في مدى جمال وأهمية وجود مركز رياضي مثل هذا. عند دخولي إلى هنا أدركت أنه أمر لا يصدق، أشعر بالغيرة تقريبًا من السنوات التي لم أرتدي فيها هذا القميص. كنت بخير في ذلك الوقت ولكن ربما يوجد هنا أكثر مما نحتاجه".

ولعب دي روسي 616 مباراة مع روما، وأصبح قائدًا وسجل 63 هدفًا في جميع المسابقات. وهو ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة