تشوكويزى: أثق بقدرة نيجيريا فى التتويج بلقب أفريقيا ولم نأتى للتمثيل المشرف

الأربعاء، 17 يناير 2024 06:29 م
تشوكويزى: أثق بقدرة نيجيريا فى التتويج بلقب أفريقيا ولم نأتى للتمثيل المشرف صامويل تشوكويزي لاعب منتخب نيجيريا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النيجيري صامويل تشوكويزي جناح ميلان الإيطالي عن ثقته في منتخب بلاده بالفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار رغم البداية الغير موفقة  بالتعادل أمام غينيا الإستوائية فى الجولة الأولى.

وقال تشوكويزي خلال تصريحات نقلها "موقع غانا سوكر نت" إن هدفهم الأساسى التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 مؤكداً أنهم متواجدون في كوت ديفوار من أجل حصد اللقب،وليس للتمثيل المشرف".

وأوضح جناح ميلان الإيطالي أن تواجده في كوت ديفوار من أجل التتويج وإلا كان الأفصل له البقاء في فريقه،لافتاً إلى أن الجميع اتفق على هذا الهدف الأساسى وسيسعوا إلى تحقيقة خاصة أن البداية الضعيفة لن تنال من عزيمتهم.

من جانبه أكد البرتغالى خوسيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا، أننا لا نمتلك سوى الفوز على كوت ديفوار في المباراة المقرر لها غدا الخميس، على ملعب الحسن واتارا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفى لمواجهة كوت ديفوار: "سنلعب من أجل الفوز لا نملك خيارا آخر، ولا بد من تحقيق الانتصارات بعد التعادل في المباراة الأولى".

وأضاف مدرب نيجيريا: "مواجهة كوت ديفوار ستكون صعبة جدا على أرضه ووسط جماهيره، ولكن سنقاتل من أجل الاحتفاظ بفرصتنا، ونحتاج أن نترجم هذه الفرص".

وأوضح بيسيرو: "أتمنى أن نستمتع بالمباراة، بتسجيل الأهداف وخلق فرص مثل التي خلقناها ضد غينيا، رغم صعوبة كوت ديفوار، ولكن علينا الحفاظ على طريقتنا وتشكيلتنا واللعب بطريقتنا، والدفاع بشكل جيد والحفاظ على التماسك".

وأضاف: "يوسف الحسن لن يكون متاحًا لمباراة كوت ديفوار، ربما يعود أمام غينيا بيساو، لكنه من الصعب أن يعود غدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة