تشافى: خسارة السوبر أمام الريال الأسوء لبرشلونة.. وأمامنا 3 بطولات

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:03 م
تشافى: خسارة السوبر أمام الريال الأسوء لبرشلونة.. وأمامنا 3 بطولات تشافى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف تشافى هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن نهائي السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد هو أسوأ ما يمكن أن يحدث لبرشلونة، وأمامنا 3 بطولات نسعى لتحقيقها هذا الموسم.

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى لمواجهة سالامنكا بكأس ملك إسبانيا: "ما علينا فعله هو تغيير النمط، والآن هناك منافسة أخرى، من الواضح أننا المرشحون، لكن علينا أن نثبت ذلك، لديهم أشياء واضحة للغاية، لديهم إمكانات، وقمنا أيضًا بتحليل المباراة هنا ضد برشلونة أتلتيك، حيث فازوا بنتيجة 0-2. بالنسبة لهم هى لعبة حياتهم. ستكون مباراة صعبة، لكن لدينا أمل فى هذه البطولة".

وأضاف مدرب برشلونة: "اللاعبين يستمعوا إلىّ، اليوم الذى لا يستمع إلى فيه اللاعبون سأذهب للبيت ولن أبقى، وعندما أتوا للتوقيع معى فى قطر أخبرونى أن الهدف البقاء فى الأربعة الأوائل، وأنهينا الموسم حينها فى المركز الثانى، والموسم الذى بعده كان الهدف الفوز بالدورى، فزنا بالدورى والسوبر، ما حققناه كان فوق المطلوب".

وتابع: "الهدف هذا العام هو الفوز بألقاب مهمة، الكأس، الدورى أو دورى أبطال أوروبا، وإذا لم يتم تحقيق الأهداف، سأكون أول من يقول إننى لم أحققها وسأغادر هذا هو موقفى، أعتقد أننا أقرب إلى النجاح من الفشل على الرغم من خسارة كأس السوبر".

وأوضح تشافى: "الناس دعمونى وأخبرونى هناك ثلاث بطولات باقية، ما حدث يوم الأحد هو أسوا ما يمكن أن يحدث لبرشلونة، لكن تبقى ثلاث بطولات، وجميع الآراء تبدو محترمة بالنسبة لى، أنا هادئ أمامى ثلاثة ألقاب وبنفس قدر من الحماس مثل اليوم الأول. أعرف أين مكانى وأعرف النادى تمام".

وتابع: "لا يمكننا أن نأخذ مباراة مدريد كمثال، فشل الخط الدفاعى والضغط العالى، نعلم أننا فشلنا وأنا أولهم كمدرب، تطورنا كثيرًا منذ نوفمبر 2021، الدفاع هو ما عززناه العام الماضى وهو مفتاح النجاح الذى حققناه. هذا العام نرتكب الكثير من الأخطاء، سنعمل أكثر على الخط الدفاعى، وسنعمل أكثر على كل ما يجب علينا تحسينه".

وعن فيتور، قال تشافى: "فيتور كان لديه انزعاجات لهذا لم يشارك فى السوبر، ولكن الآن هو جاهز وتدرب جيدا".

وتابع: "لن أكون مشكلة لبرشلونة. فى اللحظة التى يخبروننى فيها بأننى أمثل مشكلة لهم سأكون قد غادرت بالفعل، لكن طالما أنا هنا، سأستمر وأبذل قصارى جهدى، فى اليوم الذى يشعرون فيه أننى لست المناسب سأعود إلى المنزل دون مشاكل".

وأضاف: "رئيس برشلونة يأتى بين الحين والآخر وهو موجود دائمًا معنا، لكننى أصر خسرنا لقباً لكن لا يزال أمامنا ثلاثة ألقاب أخرى لنقاتل من أجلها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة