الركراكى يعلق على تراجع الكبار بعد ثلاثية منتخب المغرب ضد تنزانيا.. فيديو

الأربعاء، 17 يناير 2024 11:29 م
الركراكى يعلق على تراجع الكبار بعد ثلاثية منتخب المغرب ضد تنزانيا.. فيديو وليد الركراكى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر وليد الركراكى، المدير الفني للمنتخب المغربى، عن سعادته بحصد أول ثلاث نقاط في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بعد الفوز على تنزانيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، والتى تضم أيضًا الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

المغرب ضد تنزانيا

وأكد الركراكى أن لاعبى المنتخب المغربي قدموا مباراة جيدة أمام تنزانيا، لافتاً إلى أنهم استطاعوا التغلب على الأجواء المناخية الصعبة على الرغم من ارتكابهم بعض الأخطاء خلال اللقاء، ولكن سيتم تصحيحها في المباريات المقبلة.

وتعليقا على تراجع نتائج الكبار فى أمم أفريقيا، أشار الركراكى إلى أنه كانت هناك حالة من القلق والخوف على لاعبي المنتخب المغربي بعد النتائج التي سجلتها المنتخبات الأفريقية، مضيفا أن اللاعبين كانوا في المستوى المطلوب وحققوا الهدف.

وحقق منتخب المغرب فوزًا مستحقًا على حساب نظيره تنزانيا بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي رومان سايس، عز الدين أوناحي، ويوسف النصيري بالدقائق 30، 77، و80 على التوالي فى واحدة من العروض القوية لأسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا.

وبات منتخب المغرب أول فريق عربي يحقق انتصارا فى بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تعادل مصر والجزائر، وهزيمة كل من تونس وموريتانيا بالجولة الأولى للكان.

أهداف مباراة المغرب ضد تنزانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة