الأشعة تحدد موعد انتظام رضا سليم فى مران الأهلى الجماعى

الأربعاء، 17 يناير 2024 04:30 ص
الأشعة تحدد موعد انتظام رضا سليم فى مران الأهلى الجماعى رضا سليم
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدد نتيجة الأشعة التي سيخضع لها المغربي رضا سليم لاعب الأهلي في الأسبوع المقبل، موقفه الطبي وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق ، بعدما أدى اللاعب المرحلة الأخيرة من فترة التأهيل التي خضع لها على مدار الثلاث شهور الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله.
 
وتعرض رضا سليم للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام صن داونز في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، ويغيب قرابة ثلاثة أشهر بعدما خضع لبرنامج تأهيلي ، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الأيام المقبلة بعد إجراء الأشعة وتحديد الموقف النهائي للاعب من الانتظام في التدريبات الجماعية أو الاستمرار في البرنامج التأهيلي.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، مُضاعفة مكافآت لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري الأخيرة بالإمارات.

ومن المقرر أن يصرف لاعبي الأهلي مكافآة السوبر خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما إعتمدها مجلس الإدارة في إجتماعه الأخير ووافق على زيادتها بعدما تغيّر نظام البطولة في النسخة الأخيرة منها حيث خاض الأهلي مباراتين وليس مباراة واحدة كما كان مُعتاد في بطولات السوبر المصري السابقة.

وتوّج الأهلي، بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في نهائي البطولة بعدما سبق وفاز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.

وجاء تتويج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد أيام من تتويج الفريق ببرونزية مونديال الأندية بالسعودية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة