إصابة مسن إثر سقوطه من القطار فى الشرقية

الأربعاء، 17 يناير 2024 11:27 ص
إصابة مسن إثر سقوطه من القطار فى الشرقية اسعاف - ارشيفية

الشرقية فتحية الديب
أصيب مسن بكسر في الجمجمة؛ إثر سقوطه من القطار بمحطة سلمنت بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى مشتول السوق المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.
 
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى مشتول السوق المركزي بوصول أحمد ب، 65 سنة، مقيم في قرية الزوامل بمركز بلبيس، مصابا بكسر في الجمجمة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة له.
 
وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المسن إثر تعرضه للسقوط من القطار في محطة سلمنت بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث من الطريق.
 
 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة