أنشيلوتي: الريال لا يفكر في الممرات الشرفية.. وأتلتيكو يفعل ما يريد

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:45 م
أنشيلوتي: الريال لا يفكر في الممرات الشرفية.. وأتلتيكو يفعل ما يريد أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إن مواجهة الأتليتي للمرة الثانية على التوالي مُعقدة للغاية، وذلك قبل الديربي الذي سيجمع الطرفين غدًا الخميس، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

قال مدرب الريال في مؤتمر صحفي: " الفريق يؤدي بشكل جيد، إنها مباراة أخرى معقدة للغاية، الأتليتي منافس أظهر نفسه في كأس السوبر، كانت المباراة متكافئة. نتوقع مباراة أكثر تعقيداً، فهم يلعبون على أرضهم ويقومون بعمل جيد جداً".

وحول لحاق البرازيلي رودريجو بمباراة الغد ضد الأتليتي رغم معاناته من الإجهاد، رد أنشيلوتي: " رودريجو كان بحاجة إلى تمارين منخفضة هذا اليوم، سيكون معنا غداً".

وعن تطبيق سياسة التدوير أمام الاتليتي، علق مدرب الريال: "سأضع أفضل فريق ممكن، مع الأخذ في الاعتبار الإرهاق، سأضع أفضل فريق".

وبخصوص وقوف أتلتيكو مدريد بممر شرفي للريال بعد تتويجه بالسوبر الإسباني، قال المدير الفني للملكي: " ما أعتقده هو أنني أحترم قرارات الأندية، إذا فعلوا ذلك فهذا أمر مثالي وإذا لم يفعلوا ذلك فهو مثالي، أنا لا أعطي لذلك أهمية".

أضاف: " الجميع يفعل ما يريد، الأتليتي يفعل الأشياء بشكل مختلف وأنا لا أتدخل في هذا، عندما يأتي دورنا للاختيار، سنختار الأفضل لنا".

وردًا على ما إذا كان الأتليتي سينتقم من خسارته في نصف نهائي السوبر الإسباني أم لا، أوضح أنشيلوتي: " المباراة ستكون مختلفة، كل مباراة مختلفة، إنها ليست مباراة في الدوري، علينا أن نأخذ ذلك في الاعتبار، كل شيء يتغير، قد يكون هناك وقت إضافي وركلات جزاء وكل مباراة مختلفة".

واصل: " علينا أن نعتقد أننا نلعب ضد منافس قوي للغاية، أنا مقتنع بأن الأمر سيكون أكثر صعوبة من كأس السوبر. إنه لقب آخر، سيكون هناك لقبان، الفرق التي يمكنها الفوز بكأس الملك وهذا يزيد من الأهمية، إنها إقصاء مباشر، نحن نركز على هذا، نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".

وعلق أنشيلوتي على خسارة تشافي لكأس السوبر الإسباني، قائًلا: " لم أضع أي شخص في موقف حرج، أنا أحترم جميع زملائي، إنها مهمة معقدة للغاية، نحن نعلم جيداً أنه عندما لا تسير الأمور على ما يرام فإن المدرب هو المسؤول، أتمنى أن يقوم بعمل جيد، لقد فعل ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة