أبل تلغى إحدى ميزات Vision Pro المعلنة مسبقًا قبل إطلاقها

الأربعاء، 17 يناير 2024 07:00 ص
أبل تلغى إحدى ميزات Vision Pro المعلنة مسبقًا قبل إطلاقها Apple Vision Pro
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيصل Apple Vision Pro إلى المتاجر في غضون أسابيع قليلة، حيث تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول المنتج خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن هناك ميزة واحدة ربما تكون شركة أبل قد حذفتها من الإصدار النهائى من Vision Pro، وفقاً لموقع 9to5mac.

 

قامت الشركة مؤخرًا بتحديث فيديو "Introducing Apple Vision Pro" المتوفر على YouTube وأيضًا على موقع Apple الرسمي، في الإصدار الجديد، واختفت إحدى الميزات التي تم عرضها في مؤتمر WWDC 2023 من الفيديو.

 

وبشكل أكثر تحديدًا، لم يعد الفيديو يعرض ميزة Open Sky Environment، والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين باستبدال منظر السقف بسماء افتراضية، فى المقطع الأصلى، ويظهر شخص يستلقي على السرير ومعه جهاز Vision Pro وينظر إلى السقف ليرى السماء، ولكن هناك تغيير آخر يشير إلى أنه تمت إزالة الميزة عمدًا من Vision Pro.

 

في صفحة ويب Vision Pro، لم يعد القسم الذي يوضح بالتفصيل كيفية عمل ميزة البيئات يذكر خيار عرض السماء المفتوحة، وتم استبدال عبارة "استبدل سقفك بطريقة سحرية بسماء صافية ومفتوحة" بعبارة "حول غرفتك إلى صالة سينما شخصية مع بيئة السينما".

 

ليس من الواضح في هذه المرحلة سبب إزالة الميزة، ربما لم تتمكن شركة Apple من الانتهاء منه في الوقت المناسب للإطلاق الرسمي، أو أنه لم يعمل أبدًا كما هو متوقع واختارت الشركة إلغاءه، وربما ستعيده شركة Apple بتحديث VisionOS المستقبلى.

 

من بين التفاصيل التى تم الكشف عنها مؤخرًا حول Vision Pro هى حقيقة أن سماعة الرأس تحتوي على شريحة M2 مع وحدة معالجة رسومات 10 نواة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت، ويبدأ سعر Apple Vision Pro من 3499 دولارًا أمريكيًا مع مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، ومن المقرر الإطلاق الرسمى فى 2 فبراير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة