Ubisoft تكشف عن خدمة اشتراكات ألعاب جديدة.. كل ما تحتاج معرفته عنها

الأربعاء، 17 يناير 2024 12:00 ص
Ubisoft تكشف عن خدمة اشتراكات ألعاب جديدة.. كل ما تحتاج معرفته عنها Assassin’s Creed
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دخولنا العصر الرقمى، يتجه المزيد من الأشخاص إلى خدمات الاشتراك بدلاً من شراء الألعاب، وقد كانت هناك خدمة اشتراك رئيسية واحدة فقط، وهي Xbox Game Pass، حيث تنتهي معظم الألعاب الجديدة.
 
ومع ذلك، تقوم الكثير من الشركات الآن بإنشاء خدماتها الخاصة، مما يعنى أن اللاعبين يحتاجون إلى المزيد من الاشتراكات للعب الألعاب التي يريدونها، ولعل أحدث الشركات التي تحاول تشجيع الأشخاص على الاشتراك في الخدمة هي شركة Ubisoft، الناشر والمبدع وراء الألعاب ذات الأسماء الكبيرة مثل Assassin’s Creed.
 
حيث تتغير Ubisoft+، وسيكون هناك الآن مستويان من الخدمة، Ubisoft+ Classics على الكمبيوتر الشخصي، وUbisoft+ Premium، وذلك بحسب موقع thesun البريطانى، فيما تتوفر Ubisoft+ Classics للاعبين على أجهزة الكمبيوتر وبعض المشتركين في PlayStation Plus، وستتضمن مكتبة لألعاب Ubisoft القديمة.
 
وقد قدمت الشركة أمثلة على Far Cry 6 وRainbow Six Siege وWatch Dogs: Legion للمكتبة وتدعي أنها ستزداد أيضًا بمرور الوقت، ويبلغ سعر هذه النسخة 7.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا للاعبي الكمبيوتر الشخصي، وهي متاحة أيضًا مجانًا كجزء من PS Plus Extra وPS Plus Premium.
 
إذا كنت ترغب في لعب ألعاب جديدة مثل Prince of Persia: The Lost Crown، فسيتعين عليك شراء المستوى الأكثر تكلفة، وبتكلفة هائلة تبلغ 17.99 دولارًا شهريًا، ستوفر Ubisoft+ Premium ألعاب Ubisoft الكلاسيكية بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة.
 
وتقول Ubisoft أن الخدمة تضيف قيمة ليس فقط من خلال منح اللاعبين اللعبة الأساسية، ولكن أيضًا أي إصدارات مميزة تتضمنها، وهذا يعني أن المشتركين سيكونون قادرين على ممارسة الألعاب في وقت مبكر حيث تتمتع بعض الإصدارات الفاخرة من الألعاب بما يصل إلى سبعة أيام من الوصول المبكر.
 
ولا يزال سعرها 17.99 دولارًا، وهي واحدة من أغلى خدمات الاشتراك المتاحة، وتتوافق مع PS Plus Premium، وأكثر تكلفة بدولار واحد من Xbox Game Pass Ultimate، ومع ذلك، لدى Ubisoft عدد من الألعاب ذات الأسماء الكبيرة المقرر إطلاقها هذا العام، بعد الإطلاق الرائع للعبة Prince of Persia: The Lost Crown.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة