مدرب كوت ديفوار: الأفيال ستقص أجنحة نسور نيجيريا وهالر يتعافى بشكل جيد

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:04 م
 مدرب كوت ديفوار: الأفيال ستقص أجنحة نسور نيجيريا وهالر يتعافى بشكل جيد لويس جاسيت مدرب كوت ديفوار
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جان لويس جاسيت، المدير الفني لفريق  كوت ديفوار، أن جهازه الفني قام بواجبه ولديه خطة مثالية للتفوق على نسور نيجيريا السوبر ، خلال مواجهتهم الملحمية في السابعة مساء غدا الخميس في اطار مباريات الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأفريقية في أبيدجان.

وقال جاسيت في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة ، إن كوت ديفوار سيقص أجنحة نسور نيجيريا في المباراة الملحمية ليخرج منتصرا.

وأضاف مدرب الأفيال : "فيما يتعلق بمباراتنا الثانية، فنحن نعرف نقاط قوة نيجيريا، فهي تمتلك أسطولًا هجوميًا مثيرًا للإعجاب.

وواصل جاسيت: "لديهم أفضل لاعب أفريقي في فريقهم، ولكن ضدهم، سيتعين علينا رفع مستوانا، وأنا أعلم أن لاعبي الافيال سيفعلون ذلك لأنني أعلم أنه يتعين عليك الفوز في المباراة الأولى حتى يتم إطلاق سراحك".

وعن جاهزية سيباستيان هالير قال مدرب كوت ديفوار: "يتعافى بشكل جيد، كما ينبغي، في وضعه، سنقيم مدى تقدمه ونصدر حكمًا بشأن لياقة المباراة في الوقت المناسب".

ويشهد ملعب الحسن واتارا الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج في أبيدجان على موقعة كوت ديفوار ضد نيجيريا في السابعة مساء غدا الخميس.

وفازت أفيال كوت ديفوار على غينيا بيساو في مباراتها الافتتاحية بنتيجة 2-0، لتتصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط ، بينما تعادل النسور الخضر 1-1 مع غينيا الاستوائية في نفس الجولة ليحتلوا المركز الثالث في جدول الترتيب بنقطة واحدة مع غينيا الاستوائية.

بينما، قال جوزيه بيسيرو، مدرب نيجيريا سوبر إيجلز ، إن فريقه أظهر أداءً متفوقاً مقارنة بمنافس غينيا الاستوائية، وكان الحظ العاثر هو العامل الحاسم.

وكشف بيسيرو عن هذه الرؤية أثناء الرد على تعادل نيجيريا 1-1 مع غينيا الاستوائية خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية في كوت ديفوار.

 وبعيدًا عن النتيجة غير المرضية إلى حد ما، أعرب بيسيرو عن رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبوه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة