أبل تطرح Vision Pro بدون دعم Wi-Fi 6E

الأربعاء، 17 يناير 2024 02:38 م
أبل تطرح Vision Pro بدون دعم Wi-Fi 6E أبل Vision Pro
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت شركة Apple على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) على Vision Pro اليوم في الولايات المتحدة، ويؤكد التسجيل أن سماعة الرأس لا تدعمWi-Fi 6E ، وفقاً لموقع macrumors.

 

يعمل Wi-Fi 6E على توسيع قدرات معيار Wi-Fi 6 العادي إلى نطاق 6 جيجا هرتز، مما يتيح سرعات لاسلكية أسرع وتقليل تداخل الإشارة مع جهاز وجهاز توجيه متوافقين، وتشتمل أجهزة Apple التي تدعم Wi-Fi 6E على أحدث موديلات iPad Pro، وموديلات iPhone 15 Pro، ومعظم موديلات Mac التي تم إصدارها في عام 2023.

 

يُظهر ملف لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن سماعة الرأس Vision Pro ليس لديها أي ترددات تشغيل معتمدة في نطاق 6 جيجا هرتز، مما يؤكد أن سماعة الرأس تفتقر إلى دعم Wi-Fi 6E وبدلاً من ذلك، تؤكد إحدى مستندات أبل الموجودة في التطبيق أن Vision Pro يدعم شبكة Wi-Fi 6 العادية، التى تعمل على نطاقى التردد 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز.

 

لم تشارك شركة Apple بعد المواصفات التقنية الكاملة لـ Vision Pro، لذلك تتوفر تفاصيل محدودة فقط، وقالت شركة Apple حتى الآن إن سماعة الرأس مزودة بشريحة M2، وهي شريحة R1 جديدة تمامًا تعالج إدخال الكاميرا والميكروفون، ومساحة تخزين أساسية تبلغ 256 جيجابايت، ومزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 16 جيجابايت.

 

في الولايات المتحدة، تبدأ الطلبات المسبقة لـ Vision Pro يوم الجمعة 19 يناير، بسعر يبدأ من 3499 دولارًا، سيتم إطلاق سماعة الرأس يوم الجمعة 2 فبراير، وقالت شركة Apple  سابقًا إن التوفر سيتوسع ليشمل المزيد من البلدان فى وقت لاحق من هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة