وائل الدحدوح لـ"اليوم السابع": دفعت ثمنا باهظا لكنه واجبى الأخلاقى والمهنى

الثلاثاء، 16 يناير 2024 06:04 م
وائل الدحدوح لـ"اليوم السابع": دفعت ثمنا باهظا لكنه واجبى الأخلاقى والمهنى الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح أن الصحفيين الفلسطينيين، وهو واحد منهم، يقومون بواجبهم المهني والأخلاقي على أكمل وجه، في تغطية وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة.
 
وقال الدحدوح، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "نحن في نهاية المطاف نقوم بواجبنا الأخلاقي والمهني على أكمل وجه، بشكل واضح وشفاف ونزيه، وهذا أمر كفلته كل القوانين الدولية والمواثيق الإنسانية وفقًا لمواثيق الشرف في العمل الصحفي، وهذا الأمر نقوم به بمعزل عن التوصيفات الأخرى".
 
وشدد على أنه دفع ثمنًا باهظًا وموجعًا ومؤلما جدًا نظير تغطيته في قطاع غزة، وتسليط الضوء على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم استهداف الأسرة والابن والبنت والبيت والمكتب والصديق، واستهدافه شخصيا.
 
وتابع أنه ما زال بحاجة للعلاج، مستنكرًا جرائم الاحتلال بحق 107 مصورين وصحفيين فلسطينيين في هجمات مختلفة في قطاع غزة، وإصابة آخرين واستهداف مكاتب صحفية وسيارات ومقدرات، وبالطبع كل هذه أثمان باهظة جدًا دفعها الصحفيون الفلسطينيون فى قطاع غزة فى هذه الحرب.
 
وأفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل قبل قليل، بأن السلطات المصرية نجحت في إدخال الصحفي وائل الدحدوح من قطاع غزة إلى البلاد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة