منتخب السنغال لا يخشى أى منافس ولسنا فى حرب.. سيسيه يوجه رسائل نارية

الثلاثاء، 16 يناير 2024 12:36 ص
منتخب السنغال لا يخشى أى منافس ولسنا فى حرب.. سيسيه يوجه رسائل نارية سيسيه
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال، عن رضاه على أداء لاعبيه ونتيجة المباراة التي فاز بها منتخب السنغال على جامبيا بنتيجة 3-0، فى إطار منافسات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة، من كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليا فى كوت ديفوار 2023.

منتخب السنغال

وقال المدرب السنغالي، في تصريحات بعد اللقاء قائلا: "أنا راض جدا على أداء اللاعبين خاصة وأن الأمور كانت صعبة، نظرا للظروف المناخية والحرارة، وأيضا لمواجهتنا منتخب كان يتمركز لاعبوه في الدفاع. سنستمر في تغيير بعض الأمور، وأنا سعيد جدا بعد هذا الفوز في المباراة الأولى".

وأضاف سيسيه: "أنا فخور بمنتخبي، كانت المباراة داربي وكان يجب الفوز بها، حضرنا لها جيدا، وجميع الشعب السنغالي سيكون فخور الآن".

أشاد، أليو سيسيه، بلاعبه المميز ورجل المباراة، لامين كامارا، حيث قال: "لامين كامارا لاعب شاب وحان وقته، سجل هدفين أمام غامبيا، وقدم أداء مميز في الملعب، اللاعبون الشبان يجب أن نتركهم يطورون أنفسهم".

وركز، أليو سيسيه، على ضرورة تسيير المنافسة خطوة بخطوة، وعدم التسرع: "القول إننا كنا خائفين قبل بداية المنافسة هو أمر كبير، كرة القدم تبقى مجرد رياضة، وليست حربا، يجب خوض المنافسة مباراة بمباراة، يجب أن نبقى مركزين".

أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال
أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال

منتخب السنغال

وعن جامبيا، قال: "الأمر لم ينته بالنسبة لغامبيا بعد الخسارة في المباراة الأولى، بامكانهم التدارك، مثلما حدث لنا في كأس العالم أين خسرنا مباراتنا الأولى في دور المجموعات، ثم تداركنا الأمر".

وحقق منتخب السنغال فوزا كبيرا على جامبيا بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب شارليس كونان باني ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كان 2023.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب بابي جاي من خلال تسديدة قوية، من صناعة مميزة لنجم الفريق ساديو ماني، وشهدت المباراة انقطاع البث من المصدر من منتصف الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع تعرض إيبو أدامز لاعب جامبيا للطرد ليكمل منتخب بلاده المباراة منقوصا في الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني، سجل منتخب السنغال ثنائية جاءت بأقدام لاعب الوسط لامين كمارا في الدقائق 52 و86 على الترتيب، ليقود منتخب بلاده للفوز 3-0.

أهداف مباراة السنغال ضد جامبيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة