مجلس النواب يحذف عبارة "الأجهزة الرقابية" من المضبطة بعد ورودها بالخطأ بكلمة نائب

الثلاثاء، 16 يناير 2024 03:56 م
مجلس النواب يحذف عبارة "الأجهزة الرقابية" من المضبطة بعد ورودها بالخطأ بكلمة نائب رئيس مجلس النواب المستشار حنفى الجبالى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، حذف عبارة "الأجهزة الرقابية" من المضبطة، بعد أن وردت على لسان النائب خالد أبو نحول، في حديثه عن فساد بعض المسئولين خلال مواجهة وزير التموين بأدوات رقابية مقدمة من النواب.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، لمواجهة الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بنحو 98 أداة رقابية تشمل 91 طلب إحاطة، وأسئلة حول سبل رقابة الوزارة على الأسواق لمواجهة الاحتكار وارتفاع الأسعار ونقص بعض السلع.

وقال النائب خالد أبو نحول: "بالنسبة للفساد وضبط بعض القيادات ومسئولين بتهم فساد، اللوم ليس على وزارة التموين وحدها وإنما كل الوزرات والأجهزة الرقابية في الاختيارات والتي اختارت هؤلاء الأشخاص".

وعقب المستشار الدكتور حنفي جبالي، قائلا: "ليست الأجهزة الرقابية المسئولة عن الاختيار، أرجو التصحيح لذلك تحذف هذه الكلمة من المضبطة حتى لا نخلط الأوراق".

ورد النائب خالد أبو نحول: "بالفعل لم أقصد الأجهزة الرقابية، ولكن أقصد الأجهزة والجهات المسئولة عن اختيار هؤلاء الأشخاص المتهمين بالفساد".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة