ما يتضمنه العرض التوضيحي لـ Vision Pro داخل متجر أبل؟

الثلاثاء، 16 يناير 2024 08:00 ص
ما يتضمنه العرض التوضيحي لـ Vision Pro داخل متجر أبل؟ Vision Pro
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل أبل على تشجيع أي شخص مهتم بشراء سماعة الواقع المختلط Vision Pro على الاشتراك للحصول على عرض توضيحي للجهاز داخل المتجر حتى تتمكن أبل من ضمان حصوله على أفضل تجربة ممكنة معه.
 
ويعتزم عملاق التكنولوجيا على وشك إطلاق منتجه الأكثر أهمية منذ Apple Watch في عام 2015، ومع أن العديد من الأشخاص لم يقتربوا أبدًا من مثل هذا الجهاز، تريد آبل التأكد من أن التجربة الأولية مع Vision Pro جيدة قدر الإمكان.
 
تبدأ الطلبات المسبقة لـ Vision Pro بسعر 3499 دولارًا يوم الجمعة، مع بدء المبيعات في متجر Apple Store وعبر الإنترنت وعبر تطبيقه، بعد أسبوعين في 2 فبراير،عندما تفتح Apple عمليات الاشتراك للحصول على عرض توضيحي داخل المتجر سماعة الرأس.
 
في آخر رسالته الإخبارية الأسبوعية التي تمت مشاركتها، قال مارك جورمان، مراسل بلومبرج ومستشار شركة أبل، إن العرض التوضيحي لـ Vision Pro من آبل سيكون "عرض المبيعات الأكثر تطورًا على الإطلاق"، وسيستمر "لمدة تصل إلى 25 دقيقة" لكن العملية برمتها ستستغرق في الواقع وقتًا أطول من ذلك.
 
 وقال جورمان إن الجلسة ستبدأ مع عامل بيع بالتجزئة وإذا كنت ترتدي نظارة، فسوف يقومون أيضًا بفحص العدسات للحصول على معلومات الوصفات الطبية، سيقوم بعد ذلك موظف آخر بتجميع سماعة الرأس للعرض التوضيحي وفقا لما أوردته Digitartlends.
 
خلال العرض، يشرح الموظف أساسيات سماعة الرأس Vision Pro، مثل كيفية عمل الواجهة، وكيفية التحكم في المؤشر، وكيفية إجراء التحديدات، ثم تشغيل سماعة الرأس ومعايرتها عبر عدد من إجراءات التتبع والنقر، ثم يتم البدء بالعرض التوضيحي.
 
وقال جورمان إن العرض التوضيحي سيتضمن أشياء مثل استخدام تطبيق الصور لعرض الصور قبل الانتقال إلى الأفلام ثلاثية الأبعاد، "بما في ذلك مقاطع من الحيوانات البرية والمحيطات والرياضة". 
 
 
سيتم عرض كيفية استخدام Vision Pro كبديل لجهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أيضًا، مع فرصة لإدارة تطبيقات متعددة والتمرير عبر صفحات الويب.
 
وقال جورمان إنه من المفترض أن يكون العرض التوضيحي "مقنعًا" وليس "مرهقًا"، ففي نهاية المطاف، يعد هذا عرضًا للمبيعات وليس تمرينًا على التحمل.
 
يقال إن تجربة الشراء ستكون مختلفة عن العرض التوضيحي، حيث يقوم زوار متجر آبل ببساطة بمسح وجوههم ضوئيًا حتى يتمكن الموظفون من تعبئة الأجزاء المثالية للحصول على المقاس الأمثل، كذلك سيتمكن المتسوقون عبر الإنترنت أيضًا من مسح وجوههم ضوئيا أثناء عملية الشراء.
 
لكن آبل تريد حقًا أن يختبر العملاء العرض التجريبي أولاً، حيث تعتبر أنه من المهم للغاية أنها قامت بنقل "عدة مئات" من الموظفين إلى مقرها الرئيسي في كوبرتينو، كاليفورنيا، في وقت سابق من هذا الشهر للتدريب على كيفية تقديم سماعة الرأس Vision Pro للعملاء المحتملين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة