صدمات أمم أفريقيا لا تتوقف.. خسارة تونس أمام ناميبيا تزيد أوجاع الكبار في كوت ديفوار.. فيديو

الثلاثاء، 16 يناير 2024 11:00 م
صدمات أمم أفريقيا لا تتوقف.. خسارة تونس أمام ناميبيا تزيد أوجاع الكبار في كوت ديفوار.. فيديو الزميل أحمد عصام خلال التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع" تغطية جديدة، أعدها وقدمها الزميل أحمد عصام، حول ما تعرض له منتخب تونس لخسارة قاتلة أمام نظيره منتخب ناميبيا، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

وشهد الشوط الأول محاولات من الجانبين دون طورة واضحة، سوى في الدقيقة السادسة في فرصة لمنتخب ناميبيا عندما أضاع بيتر شالويلي هدفا محققا، وفي الشوط الثاني، استمر التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 89 ليسجل اللاعب هوتو هدفا بالرأس من عرضية رائعة، في المباراة التي شهدت مشاركة الدولي التونسي على معلول لاعب الأهلي في المباراة بأكملها.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمنتخب ناميبيا فى تاريخه بأمم أفريقيا بعد 3 مشاركات فى البطولة، وبهذه النتيجة، يحقق منتخب ناميبيا أول 3 نقاط في المجموعة الخامسة قبل مباراة مالي ضد جنوب افريقيا المقررة في العاشرة من مساء اليوم بنفس المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة