رسميا.. روما يعين دانييلي دي روسي مدربا جديدا بدلا من مورينيو

الثلاثاء، 16 يناير 2024 03:11 م
رسميا.. روما يعين دانييلي دي روسي مدربا جديدا بدلا من مورينيو دانييلي دي روسي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن تعيين نجمه السابق دانييلي دي روسي، مديرا فنيا جديدا للفريق، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، والذي أقيل من منصبه منذ ساعات قليلة. 

وقال بيان النادي الإيطالي:"يسر نادي روما أن يعلن عن تعيين دانييلي دي روسي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول حتى 30 يونيو 2024". 

وأضاف:"بعد 18 عامًا كلاعب كرة قدم للجيالوروسي، سيعود دي روسي إلى منصب المدرب وسيظهر لأول مرة على مقاعد البدلاء في مباراة البطولة ضد فيرونا بعد ظهر يوم السبت في ملعب الأولمبيكو". 

وقال دي روسي:""أود أن أشكر عائلة فريدكين على تكليفي بمسؤولية القيادة الفنية لروما: من جهتي لا أعرف طريقًا آخر سوى التطبيق والتضحية اليومية والحاجة إلى تقديم كل ما لدي لمواجهة التحديات. التي تواجهنا. إنهم ينتظرون من الآن وحتى نهاية الموسم".

وتابع:"إن الشعور بالقدرة على الجلوس على مقاعد البدلاء لا يوصف، الجميع يعرف ما يمثله روما بالنسبة لي، لكن العمل الذي ينتظرنا جميعًا قد تولى المهمة بالفعل. ليس لدينا وقت ولا خيار: أن نكون قادرين على المنافسة، ونقاتل من أجل أهدافنا ونحاول تحقيقها، هي الأولويات الوحيدة التي أعطيناها أنا وفريق العمل لأنفسنا.
 
ولعب دي روسي 616 مباراة مع روما، وأصبح قائدًا وسجل 63 هدفًا في جميع المسابقات. وهو ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة