رئيس اتحاد اليد: نستهدف حضور 15 ألف مشجع في مباريات مصر ببطولة أفريقيا

الثلاثاء، 16 يناير 2024 10:14 ص
رئيس اتحاد اليد: نستهدف حضور 15 ألف مشجع في مباريات مصر ببطولة أفريقيا محمد الأمين
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، جموع المواطنين والجماهير المصرية، لحضور فعاليات كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في مصر بمشاركة منتخبنا الوطني خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري، بجانب 15 منتخب مقسمين على 4 مجموعات.
 
وقال محمد الأمين خلال مكالمة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الإعلامية نجلاء حلمى:
"انتهينا من كافة الترتيبات الخاصة بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2024، والمقرر لها شهر خلال يناير الجاري، بمشاركة 16 منتخبا مقسمة إلى 4 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة".
 
وأردف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد: "سيكون هناك عدد من المفاجآت المبهرة خلال حفل الافتتاح، وستكون مدته 20 دقيقة شامل عدد من الفقرات المتميزة، والتي سيكون على رأسها التراث الإفريقي المميز، وبعض التفاصيل الجميلة التي تعكس قيمة وفخامة مصر العظيمة رياضيا وحضاريا".
 
وأضاف الأمين: "نستهدف حضور 15 ألف مشجع خلال جميع مباريات مصر في كأس الإفريقية، خاصة وأن منتخبنا الوطني سيخوض مبارياته على استاد القاهرة، وهو ما سيسهل على الجماهير الحضور، على عكس باقي الصالات الأخرى والتي تتسع مقاعدها إلى 6 آلاف مشجعا ومتفرجا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة