تشكيل الزمالك لمواجهة الشباب الكويتى وديا

الثلاثاء، 16 يناير 2024 01:39 م
تشكيل الزمالك لمواجهة الشباب الكويتى وديا الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال تشكيل الفريق لخوض مباراة الشباب الكويتي الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب الأبيض .
 
ويضم التشكيل كل من: 
 
حراسة المرمى: محمد عواد.
 
خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود حمدي  "الونش" - حمزة المثلوثي - عمر جابر.
 
خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - عمرو السيسي - محمد السيد - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".
 
خط الهجوم: سامسون أكينيولا.
 
الجدير بالذكر أن محمد السيد أحد لاعبي فريق الزمالك مواليد 2005  تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين.

ويستعد الزمالك للسفر إلى الإمارات للمشاركة  فى بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجارى بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

بعدها يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات باستاد آل مكتوم.

ومن المقرر أن يقود معتمد جمال المدير الفني للزمالك الفريق خلال الدورتين الوديتين، في ظل عدم إعلان مسئولو القلعة البيضاء المدير الفني الجديد، او التوصل الى اتفاق مع أي من المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية للأبيض لذا تقرر قيادة معتمد جمال الأبيض في وديات معسكر الأمارات.

ويلتقى الزمالك اليوم الثلاثاء مع الشباب الكويتي ودياً على ملعب النادي فى إطار استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الدولي، وكان الزمالك سبق وخاض مباراتين وديتين أمام كسكادا وعثماثون طنطا الأسبوع الماضي، فاز في الأولى برباعية دون مقابل وفاز في الثانية بثمانية أهداف دون رد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة